رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لايف Barca .. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا بث مباشر في الدوري الإسباني Live الشوط الثاني

مباراة برشلونة وريال
مباراة برشلونة وريال مايوركا

يذهب رجال الفريق الكتالوني برشلونة Barca إلى ملعب إيبروسيتار لمواجهة النادي الذي يمر بظروف صعبة على مستوى النتائج ريال مايوركا ، مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا بث مباشر اليوم ، ولن تكون المواجهة سهلة على زملاء كوبو والملقب بميسي اليابان في الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني La Liga في سهرة كروية ممتعة.

 

مشاهدة أهداف برشلونة أمام ريال مايوركا

 

ويسعى نادي برشلونة لاستمرار حالة التوهج الذي كان عليها الفريق الكتالوني قبل انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) من النتائج الإيجابية في بطولة الدوري الإسباني والعودة لصدارة المسابقة رافعا رصيده للنقطة 58 ومتفوقا على ريال مدريد بفارق نقطتين ، وهو الأمر الذي يتمنى أن يتواصل تحت قيادة المدير الفني ، كيكي سيتين ، مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا بث مباشر.

 

لايف Barca .. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا بث مباشر في الدوري الإسباني Live

 

القنوات الناقلة لقمة برشلونة ضد ريال مايوركا في الليجا

 

مباراة هامة لبرشلونة اليوم عندما يواجه نظيره ريال مايوركا في واحدة من اللقاءات التي تأتي خارج التوقعات رغم الفوارق الكبيرة بين الناديين ، لكن لماذا تأتي خارج التوقعات؟، الحقيقة أن برشلونة عائد من فترة توقف طويلة وهو نفس الأمر بالنسبة لريال مايوركا وبالتالي فإن العامل البدني سيلعب دورا رئيسيا وأساسيا في مواجهة ملعب إيبروسيتار.

 

وتبقى قيمة برشلونة أكثر خاصة في ظل من يصنع الفارق دائما وهو الأرجنتيني ليونيل ميسي فبإمكانه أن يسجل هدفا من لمسة واحدة أو من كرة عرضية غير متوقعة أو من ركلة حرة مباشرة

، فالأسطورة الأرجنتينية لديه الحلول الكثيرة داخل الملعب ويعول عليه زملاؤه الكثير سواء بقيادة منطقة الوسط الهجومي عندما يلمس الكرة.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم بث مباشر عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بالإضافة إلى قناة أخرى وهي بي إن سبورت اتش دي 3 ، أما عن القناة الثالثة فهي بي إن سبورت ولكن بخاصية الفور كيه 4K، وهو ما يدعونا لمتابعة مباراة قوية يعلق عليها عصام الشوالي الذي يعد من أشهر المعلقين العرب في الألفية الجديدة.

 

وتشهد مواجهة برشلونة أمام ريال مايوركا تواجد اسم مميز تم ذكره كثيرا في الفترة الماضية وهو النجم الصغير كوبو تاكيفوسا المعار من صفوف ريال مدريد إلى مايوركا هذا الموسم ويعد من المواهب الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا بث مباشر في الدوري الإسباني (من هنا)

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا بث مباشر في الدوري الإسباني (من هنا)

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا بث مباشر في الدوري الإسباني (من هنا)