رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشرقية تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وتحويل المخالفين للنيابة العسكرية

بوابة الوفد الإلكترونية

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، بشن حملات مستمرة  لتنفيذ الإزالة الكلية للمبانى المخالفة والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ومساواة المخالفة حتى سطح الارض  وتحويل المخالفين للنيابة العسكرية بالتزامن مع  تطبيق إجراءات مكافحة انتشار فيروس كورونا.


وفى هذا الإطار ، شنت الاجهزة التنفيذية والامنية حملات مكبره لإزاله التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة خلال الفترة من ١ يونيو  حتى ١٠ يونيو الجارى.


فقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، بالتنسيق مع قوة أمنية من مركز شرطة فاقوس بالإشراف على تنفيذ حملة إزالات وأسفرت عن تنفيذ ازالة لعدد ١٨ حالة تعدى على الاراضى الزواعية  بمساحة إجمالية ١٧ قيراط و ٢٨ سهم  وتم ازالتهم ازاله كليه فى المهد وتحويل المخالفين للنيابة العسكرية.


كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس، بالتنسيق مع قوة أمنية من مركز الشرطة بتنفيذ إزالة لعدد ٢ حالة تعدى بمساحة ١٧٠ م٢وتم ازالتهم ازاله كليه فى المهد وتحويل المخالفين للنيابة العسكرية.


وقامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر ، بتنفيذ ازاله سور مبنى داخل الحيز العمرانى على مساحة ٤٣٠ م وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال

المخالفين.


أما رئاسة مركز ومدينة الحسينية، فقامت بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لحالتين تعدى على الأرضى الزراعية ، فالحالة الاولي عبارة عن سمل خرساني علي مساحة 80 متر وتمت الإزالة حتي سطح الأرض ،، والحالة الثانية عبارة عن مباني بالطوب الابيض الدبش علي مساحة 260 متر وتم إزالة الكلية للمخالفة.


ومن جهة أخرى نفذت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق قراري إزالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 1 قيراط و11 سهم وتم  ازالاتهم فى المهد وتطبيق القانون على المخالفين.


وتستمر الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الشرطة  فى توجه ضربات رادعة لكل من تسول له نفسه التلاعب بمقتدرات الدولة والتعدي على الأراضى الزراعية و أملاك الدولة، وفرض هيبة وسيادة القانون  على الجميع للحفاظ على ممتلكات الدرلة ومقدراتها .