رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواعيد استلام وتسليم بوكليت مواد الامتحان المنزلي للثانوية المصرية والأجنبية

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

 اعتمد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، الجداول المعدلة لامتحانات الثانوية العامة بعد استبعاد المواد التى لا تضاف إلى مجموع الدرجات.

 

 من هذه الجداول وتشمل مواد التربية الدينية والتربية الوطنية والاقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية المصرية، ويؤدى ٦٥٣ ألف طالب الامتحانات يوم ٢١ يونيو الجاري فى مادة اللغه العربية فقط من دون التربية الدينية، ويتسلم الطلاب بعد الانتهاء من امتحان اللغة العربية بوكليت الأسئلة فى مادتي التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء، والإجابة عن الأسئلة فى المنزل.

 

 يبدأ تسليم البوكليت بعد تسليم الإجابة لرئيس اللجنة مع موعد امتحان يوم ١٢ يوليو، كما يتسلم الطلاب بوكليت مادة التربية الوطنية فور الانتهاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية يوم ١٤

يوليو.

 

ويتزامن موعد تسليم كراسة الامتحان فى التربية الوطنية يوم ٢١ يوليو وهو آخر موعد للامتحانات.

 

 وأعلن الوزير أن طلاب الشهادات الدوليه يؤدون امتحانات مادتى اللغة العربية والتربية الدينية بالمنزل ويستطيع طلاب الشهادات الدولية الحصول على امتحاني اللغة العربية والتربية الدينية من مدرسته يوم 21 يونيو بعد الساعة الواحدة ظهرًا. كما  يستطيع طلاب الشهادات الدولية الحصول على امتحان مادة التربية الوطنية من مدرسته يوم 14 يوليو، بعد الساعة الثالثة عصرًا.