رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

معاقبة عامل بالسجن 15 سنة للاتجار بالمواد المخدرة ومقاومة السلطات بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

عاقبت محكمة الجنايات بسوهاج، برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز، وعضوية المستشارين أيمن محمود ومحمد زين، بأمانة سر طه حسين وماجد أمين، المتهم " خ . ع . أ" عامل يقيم بدائرة مركز شرطة ساقلتة شمال شرق محافظة سوهاج، بالسجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه بعد اتهامه بالاتجار فى المخدرات و5 سنوات أخرى عن تهمة مقاومة السلطات واستخدام العنف مع ضابطى شرطة أثناء القبض عليه .

 

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2019، عندما تلقى اللواء مدير امن سوهاج إخطارا بورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة ساقلتة بقيام المتهم بالاتجار فى الحشيش المخدر، وترويجه على عملائه من أصحاب الكيف والمتعاطين وراغبى الشراء، متخذا من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

وبإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من احد المصادر السرية، وبتقنين الإجراءات قام الضابطين "ع . أ" و"م . م" من مركز شرطة ساقلتة بمحاولة القبض على المتهم إلا انه قام بتهديدهما ومقاومة السلطات واستعمال القوة معهما لمحاولة الهروب إلا أن قوة الشرطة تمكنت من السيطرة والقبض عليه.

 

وبمواجهة المتهم بما اسفر عنه الضبط والتحريات إعترف بالاتجار فى المخدرات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق ذكره.