رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إلتزام مواطني المنوفية بإرتداء الكمامات ومتابعة مستمرة للمواقف

بوابة الوفد الإلكترونية

 

 

 

شهدت محافظة المنوفية إلتزام جميع المواطنين بإرتداء الكمامة بعد إرتفاع عدد الإصابات بفيرس كورونا ’ كما إلتزام جميع السائقين والمسافرين بإرتداء الكمامة .

وتابع روؤساء المدن والمراكز تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء وإلتزام المواطنين بكافة الإجراءات الوقائية للحد من إنتشار فيرس كورونا شدد روؤساء المدن علي الالتزام بارتداء الكمامات داخل المصالح الحكومية وبين السائقين والركاب وجاء ذلك ضمن الإجراءات الإحترازية التي تهدف الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين لمواجهة فيروس كورونا.

حيث تم المرور علي جميع المواقف العمومية والمحلات للإلتزام بإرتداء الكمامات ’ كما تم التنسيق بين إدارة مرور المنوفية ومشرفي المواقف بالمحافظة لتنفيذ قرارات مجلس الوزراء .

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية ومدير مشروع المواقف بالمتابعة الدورية للمواقف للتأكد من إستمرار تنفيذ الإجراءات الوقائية التى اتخذتها المحافظة لمجابهة إنتشار الفيروس ، مؤكداً على قيام لجان من

التفتيش والمتابعة بالمرور على المواقف لمتابعة تنفيذ القرار وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين بالتنسيق مع الجهات الأمنية ، مشدداً على ضرورة إنتظام عمليات التطهير والتعقيم بمختلف مواقف سيارات الأجرة بمراكز ومدن وقرى المحافظة للحدمن نقل العدوى بين المواطنين.

والجدير بالذكر أنه قد سبق وأصدر محافظ المنوفية توجيهاته لمشروع المواقف بالمحافظة بإلزام السائقين بارتداء الكمامات وعدم تحرك أي سيارة من أي موقف إلا بعد تنفيذ تلك التعليمات ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية وكذا الزام الركاب بضرورة ارتداء الكمامة منعا للإصابة بالفيروس .