رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"وكيل تعليم الدقهلية يجتمع بمديرى العموم لتفعيل "قرارات الوزراء

بوابة الوفد الإلكترونية

اجتمع على عبد الرؤوف - وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية مع مديرى عموم المديرية ومديرى الادارات بالديوان حيث تناول الأجتماع 
تفعيل قرار رئيس الوزارء وتعليمات محافظ الدقهلية  الدكتورايمن مختار محافظ الدقهلية بشأن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا مؤكدا  على  الإلتزام بارتداء الكمامات للعاملين بديوان المديرية والسادة مديري الإدارات والعاملين بها ومديري المدارس والعاملين بها وضرورة الإلتزام باتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا .


وأكد أنه اعتبارا من غد  الأحد لن يسمح بتواجد العاملين بديوان المديرية أو جميع الإدارات التابعة لها بدون إرتداء الكمامات الواقية أو التعامل مع أي مواطن لا يرتدي الكمامة ومسؤولية مديري الإدارات. تنفيذ هذه التعليمات والالتزام بقرارات رئيس مجلس الوزراء والسيد الوزير المحافظ في هذا الشأن .


ومن جانبة اعرب عبدالرؤوف على ضرورة التعامل الكترونيا فيما يخص التقديم للمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال والصف الاول الأبتدائى للمدارس الحكومية والخاصة والمدارس الرسمية للغات بدءاً من 1/ 6 / 2020 وذلك للحد من انتقال أولياء الأمور والتعامل

المباشر معهم من أجل منع انتشار الفيروس مناشدا الجميع أن يكونوا على مستوى الوعي والمسؤولية من أجل الحفاظ على سلامتهم الشخصية والمخالطين لهم وفى سياق متصل اكد على قبول شهادة الميلاد او صورة منها فى التقديم تيسيرا على ولى الامر مع الزامه بتقديم الشهادة الجديدة حين  قبول التلميذ ودفع المصروفات .


وأصدر تعليماته بسرعة الانتهاء من رصد درجات المشروعات البحثية لجميع المراحل وسرعة الانتهاء من رصد درجات المشروعات البحثية الخاصة بإتمام مرحلة التعليم الأساسى لكى يتم اعتمدها من معالى المحافظ وأعلانها ،كما اصدر تعليماته بتجهيز الامتحانات التكميلية وامتحانات الدور الثانى للطلاب المتخلفين عن اداء امتحان الفصل الدراسى الأول .