عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجمهور الكويتي يودع المنشد ناصر سلمان الفرج

المنشد الراحل ناصر
المنشد الراحل ناصر سلمان الفرج

تصدر المنشد والمطرب الكويتي الراحل ناصر سلمان الفرج محرك البحث جوجل اليوم بالرغم من إعلان شقيقه مدالله سلمان، خبر وفاته مساء أمس الأبعاء، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، ونعى الجمهور الكويتي من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الراحل بكلمات مؤثرة مؤكدين أنه ترك أثر طيب في نفوسهم.

إقرأ أيضًا: أول تعليق للفنانة رجاء الجداوي على شائعة وفاتها وحالتها الصحية

وعلق أحد النشطاء ببعض المعلومات عن الراحل وكتب:"انتقل إلى رحمة الله المنشد والمطرب الشعبي ناصر سلمان الفرج، وهوأحد مؤسسي فرقة القصر الأحمر للفنون الشعبية بالكويت، وكانت  البداية والانطلاقة له، وكان يعمل لسنوات طويلة في وزارة الإعلام الكويتية قبل أن يستقيل منها قبل سنوات بسبب مرضه وتوجه للإنشاد قبل وفاته رحمه الله".

ووجه الكثيرون التعازي لأسرته من وبينهم من قال:"خالص العزاء وصادق المواساةلعائلة الفرج الكريمة  لوفاة المغفور له بأذن الله تعالى ناصر سلمان الفرج واسأل الله ﷻ أن يغفرله ويرحمه برحمته الواسعة ويجعل قبره روضة من رياض الجنة...وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضاف أخر:" اللهم ارحم عبدك ناصر الفرج واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة ومد له في بصره في قبره، وجعل قبره نورًا عليه اللهم آمين ..جميع أهل الجهراء القدماء يحبونه وأنا اولهم".

وتابع أصدقائه ممن عملوا معه فترة قبل وفاته:"عظم الله أجركم ورحم فقيدكم وأسكنه فسيح جناته المرحوم بإذن الله ناصر الفرج الإنسان الشهم الكريم الخلوق.. زاملته في العمل ونعم الأخ ونعم الصديق الصدوق

، جعل الله قبره روضة من رياض الجنة".

وعلق أخر:"رحم الله صديق الطفولة والزميل والانسان الحبيب المحب لكل الناس، لا اعرف احدا يكره ناصر، ولا يمكن لناصر أن يكره أحدًا، لأهله وذويه ولكل من عرفه العزاء والسلوان ، وله الرحمة والغفران كل نفس ذائقة الموت".

كما نعاه الفنان الكويتي طارق العلي ودعا له:"الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته"، ونشر الإعلامي فهد السلامة، مقطع من برنامجه والذي شاركه الراحل بمداخلة هاتفيه، وغرد قائلًا:"اللهم ارحم ناصر الفرج كان منذ ايام قليله يشاركني في برنامجي.. محب كريم أخ كبير اللهم اجعله بمرتبه الشهداء وارفعه في علييين حيث هذا الفايروس يحصد الارواح وليس بيدينا سوى الدعاء".

وكان شقيق الراحل أعلن خبر وفاته عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وكتب:"الحمد لله على كل حال، توفي أخوي ناصر الفرج إثر إصابته بڤيروس كورونا، والدفن غدًا في مقبرة الجهراء التاسعة صباحًا، إنا لله وإنا إليه راجعون".