رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لايبزيج يفشل في اقتناص وصافة البوندسليجا بالتعادل أمام هيرتا برلين

لايبزيج وهيرتا برلين
لايبزيج وهيرتا برلين

حسم التعادل الإيجابي نتيجة باراة لايبزيج وهيرتا برلين بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب استاد ريد بول أرينا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا".

افتتح ماركو جروجيتش التسجيل لصالح فريق هيرتا برلين في الدقيقة التاسعة، ثم أدرك لوكاس كلوسترمان هدف التعادل لفريق لايبزيج في الدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني نجح باتريك ستشيك في تسجي هدف التقدم لفريق لايبزيج في الدقيقة 68، رغم طرد مارسيل هاليستنبيرج لاعب لايبزيج في الدقيقة 63، ليلغب فريقه بـ10 لاعبين فقط، قبل إضافة الهدف الثاني، وفي الدقيقة 82 تمكن كريستوف بيونتيك من تسجيل هدف التعادل لهيرتا برلين من ركلة جزاء.

بتلك النتيجة يحتل فريق لايبزيج المركز الثالث في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند صاحب مركز الوصافة، وبفارق نقطتين أيضًا عن

صاحب المركز الرابع بوروسيا مونشنجلادباخ.

بينما يقبع فريق هيرتا برلين في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، جمعها من 28 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 8، وخسر 11 لقاء.

وكان الاتحاد الألماني قد قرر عودة كرة القدم في 9 مايو، لكن الحكومة رفضت وتم التأجيل إلى 16 مايو 2020، بعد فترة من التوقف تجاوزت الشهرين بعد تفشي فيروس كورونا في مارس الماضي، وكانت آخر مباراة لعبت في البطولة قبل التوقف بين ماينز وفورتونا ديسلدورف في أوبل أرينا بتاريخ 8 مارس 2020 في الجولة 25 من الدوري.