عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عقب فتحها.. طابور سيارات يصل لكيلو متر لاقتناص شطيرة ماكدونالدز بلندن

أصحاب السيارات في
أصحاب السيارات في انتظار شراء وجبات ماكدونالدز

عرضت صحيفة "الجارديان" البريطانية، مقطع فيديو يرصد تزاحم آلاف السكان مع سياراتهم من مدينة "Sutton" في جنوب العاصمة البريطانية لندن من أجل اقتناص شطيرة أو وجبة من مطعم الوجبات السريعة الشهير "ماكدونالدز".

 

وعلم سكان المدينة بإعادة فتح المطعم بعد تخفيف إجراءات الحظر التي فرضت على البلاد نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث شُوهد رتل طويل من السيارات بلغ مداه أكثر من كيلو متر انتشر في الطرق القريبة من منافذ توزيع الوجبات التابع للمطعم.

 

وذكرت الصحف المحلية أن العمال في المطعم بدأوا أعمالهم بعد قياس درجات الحرارة ووضع الأقنعة الطبية بإحكام مع الحرص على الابتعاد عن زميله وعن العميل مسافة لا تقل عن مترين.

 

وكشف بعض عمال المطعم عن أن الزبائن كانوا لا يصدقون

أنفسهم عند شراء الشطائر، وظلوا يحدقون في المكان وفينا وكأنهم يخبرون أنفسهم : "لقد حققنا انتصارًا.. لا نصدق أننا قد عدنا إلى وجبتنا المفضلة ثانيةً".

 

وفي 22 من شهر مارس الماضي في خضم انتشار فيروس كورونا في العالم والجهل بطبيعته، أعلنت "سلسلة مطاعم ماكدونالدز" في منشور مصور لها على تويتر بإغلاق مطاعمها في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا حماية للموظفين والعملاء من الإصابة بالفيروس الخطير، موجهة الشكر لموظفيها ومتنمية رؤية عملائها في أقرب وقت ممكن.

 

شاهد الفيديو..