رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس "المحمودية تؤكد تكثيف أعمال منظومة النظافة بالشوارع

المهندسة سلوى ذكى
المهندسة سلوى ذكى رئيس المحمودية


تفقدت المهندسة سلوى زكى رئيس مركز ومدينة المحمودية، أعمال منظومة النظافة بجميع شوارع مدينة المحمودية.

 

حيث شددت على تواجد فريق العمل المشرف على أعمال نطاقة مؤكدة على الجميع بتكثيف الأعمال والعمل على عدم تواجد أى تجمعات للقمامة بنطاق الشوارع الفرعية والرئيسي.

 

كما تناشد جميع المواطنين بالإلتزام بإلقاء القمامة بصناديق القمامة حفاظا على المظهر العام للمدينة ومنعا لإنتشار الأمراض ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية.

 

كما شددت "ذكى" بتكثيف حملات الرش والتعقيم بنطاق المدينة والقرى، حيث تم اليوم بالتنسيق مع الإدارة الصحية بإشراف الدكتور  خميس حريشة ..مدير الادارة رش وتطهير لمنزل الحالة الإيجابية بقرية منية السعيد التابعة لقرية سيدى عقبة.

 

كما قام فريق العمل بالكهرباء، بصيانة عدد 4 كشافات على طريق المحمودية - دمنهور أمام قرية الشرم - تم صيانة محول شارع سعد زغلول بالمحمودية بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية - تم شد أسلاك متراخية بشارع سعد زغلول بالمحمودية بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية وصيانة عدد 3 كشافات بشارع النزهة بالمحمودية - تم تركيب عوازل

وحوامل لخط الإنارة على طريق المحمودية ودمنهور بالتنسيق مع هندسة كهرياء المحمودية.

 

كما تم صيانة عدد 4 كشافات بشارع الادكاوى الغربى بالمحموديةو صيانة عدد 2 كشاف بشارع صبرى القاضى بالمحمودية أمام النافورة - تم صيانة عدد 3 كشافات بمدخل قرية أبو خليل التابعة لقرية ديروط - تم صيانة عدد 6 كشافات على طريق المحمودية - دمنهور بين قرية الشرم و قرية كفر الرحمانية.

 

بينما تم وصول عدد 250 عمود إنارة لانارة مداخل قرية فيشا بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية فى إطار مبادرة القرى الأكثر احتياجا - تم إصلاح عطل كهربائي بقرية حمادة سرحان التابعة لقرية فيشا بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية .