عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فض سوق السبت الإسبوعي بسنورس في الفيوم

فض الأسواق الأسبوعية
فض الأسواق الأسبوعية

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز اليوم السبت، وبالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة سنورس برئاسة العميد أشرف عبدالسميع مأمور المركز، بتنفيذ حملة مكبرة لفض انعقاد سوق اليبت الإسبوعي بسنورس.

 

تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بغلق الأسواق العامه والسويقات الفرعية بالمدن والقرى للحد من الزحام والتجمعات وذلك في إطار الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

حيث قامت الأجهزة التنفيذية بإغلاق كافة الطرق المؤدية إلى ساحة السوق لمنع وصول التجار مع الساعات الأولى لصباح اليوم من القرى التابعة للمركز وكذلك التجار الواردين من خارج المركز كما تم رفع عربات البيع المتنقلة وكافة المظلات التى أقامها الباعة الجائلين أمس

استعدادا لانعقاد السوق وتحرير محاضر ضد المخالفين.

 

وكان رئيس المركز قد عقد اجتماعا بحضور اللواء عبدالقادر النوري سكرتير عام المحافظة مع رؤساء الوحدات المحلية بقرى المركز للتنبيه على المواطنين والتجار بعدم الذهاب إلى الأسواق خلال هذه الفترة ومنع خروجهم من القرى للتوجه الى السوق العمومي.

 

كما تابع رئيس المركز أعمال حملات التطهير والتعقيم بالمؤسسات الحكومية والمنشآت وشوارع وميادين مدينة سنورس، ضمن الحملات اليومية التى تنفذها الوحدة المحلية لمركز سنورس بالتعاون مع مديرية الطب البيطري

بالفيوم.

 

.