رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعليم الفيوم يناقش الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة

تعليم الفيوم يناقش
تعليم الفيوم يناقش الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة

عقد محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم اجتماعا اليوم الأربعاء بحضور مديرالتعليم العام ومديرالشئون المالية والإدارية ومدير شئون الطلاب وبحضور أعضاء اللجنة الثلاثية للثانوية العامة ومسئول الإستراحات والأمن والموجه  المالي والإداري للمديرية والعلاقات العامة وذلك لمناقشة الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة وتجهيز مقار اللجان.

 

وخلال الاجتماع، أكد عبدالله على عدد من الملاحظات التى يجب الالتزام بها ومنها أن لايحرم طالب من أداء الامتحان لاي سبب من الأسباب ويتم تمكينه من حضور الإمتحان ومن يخالف التعليمات يعرض نفسه للمساءلة القانونية.


ويتم تسليم الصناديق الخاصة بالامتحانات، وكذلك التأكيد على تجهيز الإستراحات والإشراف عليها وتعقيمها وتطهيرها ونظافتها ويتم متابعتها من مديري الإدارات وقسم

المتابعة بالمديرية.


مع التأكد من ان اللجان تستوعب الأعداد المقررة لها وأن المقاعد تتناسب مع الفئة العمرية للثانوية العامة وتأسيسها بالأثاث المناسب.


بالإضافة إلى  تأمين اللجان ومخاطبة الأمن وإخطار مديرية الأمن بخطوط سير الإمتحان لتعيين الحراسة وتوفير دوريات علي مدار 24 ساعة.


وأضاف أنه تم التواصل مع مديرية الصحة بهدف تزويد كل لجنة بصندوق إسعافات وندب زائرة صحية بكل لجنة حفاظا على صحة وسلامة الطلاب