رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد نادي .. نال تعاطف الملايين بسبب استهانته بكورونا فتوفى متاثرًا بها

محمد نادي
محمد نادي

محمد نادي شاب مصري لم يتجاوز الثلاثين من عمره يقيم في قرية طه شبرا بمدينة قويسنا محافظة المنوفية لقى حتفه بفيروس كورونا بعدما أنكر وجود الفيروس وإدعى أنه من صُنع دول لمهاجمة دول أخرى معتمدين على نظرية المؤامرة، وطالب المصريين بعدم الخوف والتعايش وممارسة حياتهم الطبيعية مدعيًا بأنه فيروس مثله مثل الأنفلونزا .


ولكن بعد مرور أيام قليلة من نشره لهذا الفيديو فوجئ متابعوه بمنشور  له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك يؤكد فيه إصابته بفيروس كورونا .
وكتب:"كلمتين أول ما قدرت اكتبهم كتبتهم أنا بقالي أسبوع في العناية المركزة لأن الفيروس عملي مضاعفات كتير في جسمي خصوصا الكلى والرئة"،وتابع: "ياما اتقالي خليك في بيتك بلاش خروج وأنا ولا حياه لمن تنادي ذلا مني وراء لقمة العيش الكاذبة، لكني أحمد الله الواحد الأحد أرجوكم بلاش استهتار لأنه مرض مش سهل وقاتل وبيدمر كل حته فيك محدش بيموت من الجوع".

وأضاف محمد "متغامرش بحياتك المرض منتشر جداً في مصر وخاصة في محافظة المنوفية"، مؤكداً أنه نقل العدوى إلى أخواته وأسرته في المنزل،ونهي منشوره قائلًا "ابق في بيتك انه قاتل لعين وادعولي بنية الشفاء العاجل من هذا الفايروس اللعين فضلًا وليس أمرا  جزاكم الله خير".


وبعد أيام، نشر الشاب الراحل رسالة تدعو متابعيه للدعاء لوالده نادي وهدان الذي يرقد في مستشفى الصدر بشبين الكوم  لإصابته بفيروس كورونا أيضا.
ونشر محمد  العديد من مقاطع الفيديو لتوثيق حالته الصحية المتدهورة وأوضح أحد المقاطع إستغاثته وهو متألمًا بإيجاد علاج له ومساعدته لينتقل من المستشفى الموجود

فيها.

وكانت آخر فيديوهات نادي، مقطع يحاول فيه التحدث بصعوبة بكلمات غير مفهومة، موثقا قوله الشهادتين.

وأثارت هذه القصه تعاطف الملايين وناقشتها العديد من البرامج التليفزيونية حيث أعرب الإعلامي وائل الإبراشي، عن حزنه بعد  وفاة محمد
وأضاف الإبراشي، خلال تقديم برنامج "التاسعة" المذاع عبر فضائية "الأولى المصرية" : أنا ركزت الضوء على قصة محمد لأنني أرى أنها قصة الكثير من المصريين الذين يستهينون بخطورة الفيروس ،داعيا بالرحمة والمغفرة للشاب محمد نادي، سائلا المولى عز وجل أن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

وتلقى الإبراشي اتصال هاتفي من ابن خالة الشاب محمد نادي " ،"محمد صريح" قائلًا،  إن محمد لم يستهن بفيروس كورونا المستجد بل كان حريصا ويتبع الإجراءات الطبية المتبعة خلال ممارسة عمله، وأضاف أنه لم يتبين كيف انتقلت له الإصابة معتقدا أنها إنتقلت له أثناء عمله حيث أنه يعمل في قطاع السياحة.

وأضاف "صريح" أن الجميع تفاجأ بأن محمد أصيب بفيروس كورونا، ونقل العدوى إلى والده وأبيه، وأضاف صريح أن والد محمد فى حالة صعبة جداً".