رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة الحالة العاشرة بسوهاج لعجوز مصاب بفيروس كورونا بمستشفى العزل

بوابة الوفد الإلكترونية


أعلنت إدارة أخميم الصحية شرق محافظة سوهاج أمس الثلاثاء  وفاة عجوز في العقد الثامن من العمر متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" أثناء تلقيه العلاج بمستشفى العزل .
وأكدت الإدارة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " على وفاة ( يونس . م . ع 75 سنة ) يقيم بناحية  الصوامعة شرق التابعة لمركز أخميم متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا داخل مستشفى العزل بمركز أبو تيج بمحافظة أسيوط .
وسجلت محافظة سوهاج قبل هذه الحالة ومنذ ظهور الفيروس 9 حالات وفاة حيث سجل مركز جرجا جنوب المحافظة حالتي وفاة وحالتي وفاة بدائرة مركز ومدينة سوهاج من بينهما وفاة الدكتور ممدوح السيد مدير مرفق إسعاف سوهاج السابق متأثرًا بإصابتة بفيروس كورونا بمستشفى العزل بأبو تيج .
كما سجل مركز طهطا شمال سوهاج حالة وفاة لمدرس أزهري أصيب بفيروس كورونا بمستشفى الحميات قبل تحويله

لمستشفى العزل ببنما سجل مركز ساقلتة شرق سوهاج حالة وفاة وفاة لعجوز مصاب بفيروس كورونا وقام فريق الترصد والوقاية بالعزل المنزلى ل55 شخصاً من المخالطين . 
وأعلن الدكتور هاني مصطفى جميعه وكيل وزارة  الصحة بالمحافظة اليوم الثلاثاء عن ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا إلى 14 مريضًا بعد خروج 3 مرضى اليوم تراوحت أعمارهم ما بين 7 إلى 62 عامًا وهم 9 من الذكور و5 سيدات وما زالت أعمال المتابعة لحالات المصابين الموجودين بمستشفيات العزل مستمرة على مدار الساعة ومن المنتظر زيادة حالات التعافي خلال الفترة المقبلة .