عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيع أول حذاء لمايكل جوردان بمبلغ خرافي في مزاد في دار سوذبيز

حذاء مايكل جوردان
حذاء مايكل جوردان

وفقًا لوكالة "رويترز " يضرب زوج أحذية نايك الأسطورية للاعب كرة السلة العالمي مايكل جوردان كتلة المزاد في سوثبيز يوم الجمعة ، في اختبار مشهور للسوق للأحذية الرياضية كمقتنيات ذات قيمة عالية.

وقالت سوثبيز في نيويورك إن من المتوقع أن يجلب حذاء Air Jordan 1s ، المصممة لمايكل في عام 1985 وأول حذاء رياضي مميز على الإطلاق ، ما بين 100 ألف دولار إلى 150 ألف دولار في المزاد عبر الإنترنت الذي يغلق في 17 مايو.

وعقدت شركة Sotheby ، المشهورة ببيع الحذاء بملايين الدولارات ، العام الماضي لأول مزاد مخصص بالكامل للأحذية الرياضية، وحققت رقما قياسيا عالميا جديدا قدره 437,500 دولار لزوج من أحذية نايكي لعام 1972 ، المعروفة باسم "حذاء

القمر".

حذاء سبورت جوردان 1 الأبيض والأسود والأحمر المعروض للبيع بالمزاد يوم الجمعة له أربطة حمراء ، وتظهر ارتداء متكرر من قبل لاعب شيكاجو بولز السابق، وأضاف سوثبيز ، مثل معظم أحذية كرة السلة في الأردن ، إنهما زوجان غير متطابقين بحجم 13 (يسار) وحجم 13.5 (يمين).

ويتزامن المزاد مع الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لعلامة Air Jordan وعرض الحلقة الأخيرة من الفيلم الوثائقي التلفزيوني ESPN المكون من 10 أجزاء "The Last Dance" عن شيكاجو بولز وجوردان.