عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دار الإفتاء والمعصراوي أبرز ناعيين وفاة الشيخ الطبلاوي

الشيخ الطبلاوي
الشيخ الطبلاوي

توفي الشيخ محمد محمود الطبلاوي نقيب

القراء ومحفظي القرآن،  بعد صراع مع المرض، في اليوم الثاني عشر من شهر رمضان المبارك.

ويعد الطبلاوي من أبرز قراء القرآن الكريم البارزين في تاريخ مصر والعالم الإسلامي، بعد رحلة عطاء تزيد عن 60 عاما مع التلاوة، وعلى تويتر نعى العديد من الدعاة الشيخ الطبلاوي.

حساب دار الإفتاء المصرية، كتب "إنا لله وإنا إليه راجعون.. ننعى بقلب راض بقضاء الله القارئ الشيخ محمد محمود الطبلاوي نقيب قراء ومحفظي القرآن الكريم في مصر.. اللهم شفّع فيه القرآن وأعماله الصالحة وأسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقًا".

أما د. أحمد عيسى المعصراوي، استاذ الحديث بجامعة الأزهر فقال "خالص العزاء فى وفاة الشيخ محمد محمود الطبلاوي، سائلاً الله سبحانه ان يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذوية الصبر والسلوان".
الداعية السعودي، عبد العزيز التويجري كتب "توفى اليوم الشيخ محمد محمود الطبلاوي نقيب

القراء في مصر  بعد رحلة عطاء متميّزة مع القرآن الكريم لأكثرَ من ستين عاما. كان من كبار القرّاء رحمه الله وأسكنه فسيح جنّاته".


المحلل السياسي ياسر الزعاترة قال "وفاة الشيخ الطبلاوي، أحد أروع الأصوات التي صدحت بكتاب الله طوال عقود، رحمه الله، وغفر له، وأسكنه فسيح جنانه".
القارئ صابر عبد الحكم كتب "في ذمة الله اليوم 12 رمضان 1441 القارئ الحبيب إلى قلبي فضيلة الشيخ/ محمد محمود الطبلاوي ..كانت تلاواته العذبة وصوته الندي ونحن في المرحلة الابتدائية والمتوسطة (الاعدادية) مصدر إلهام وحب وتعلق بالقرآن لجيلنا ولأجيال بعدنا ..إنا لله وإنا إليه راجعون".