رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إستمرار أعمال النظافة والتتطهير بمدينة القصير

بوابة الوفد الإلكترونية

وجه اللواء سعد البدرى رئيس مدينة القصير، الادارات الداخلية بالوحدة المحلية، بتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات بمختلف المناطق بالمدينة، وتفريغ الصناديق ونقلها إلى الأماكن المخصصة لذلك.

وأكد البدرى أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل ظهور المدينة بالمظهر الحضارى والجمالى، مناشدا المواطنين الحفاظ على نظافة شوارعهم والالتزام بالسلوك الصحيح.

وأضاف رئيس المدينة أن الوحدة المحلية وجهت شركة النظافة، بتعقيم وتطهير اماكن المخلفات عقب إزالة التراكمات، للحد من انتشار الفيروس المستجد وقام قسم البيئة والنظافة، اليوم الخميس، بالإشراف الكامل على أعمال شركة النظافة المتعاقدة مع الوحدة، بحى التقوى، وإزالة المخلفات بالمنطقة.

كان رئيس مدينة القصير قد أشار إلى أن منظومة النظافة تتضمن تقسيم المدينة إلى قطاعات مختلفة للوصول إلى أماكن تجمعات القمامة فى وقت اقل، والتعامل السريع مع التراكمات أن وجدت.
كما شدد رئيس المدينة، على تكثيف اعمال التطهير والتعقيم بكافة الشوارع والمنشآت، مؤكدا بضرورة استمرار التطبيق الحاسم لكافة الإجراءات الاحترازية المتبعة لمنع أية تجمعات، ولحماية الاهالى من خطر الإصابة بالفيروس المستجد.

 وذلك فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة أعمال النظافة اليومية ، ومتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بمدن المحافظة، قامت الإدارة البيطرية ، اليوم الخميس، بتعقيم وتطهير مكتب بريد القصير ثانى و مبنى الإدارة الزراعية و هندسة كهرباء القصير.

وأوضح رئيس مدينة القصير، أن هناك مجموعات عمل بكافة الجهات المعنية تعمل على قدم وساق، وغرفة عمليات تباشر أعمالها على مدار الساعة، للوقوف على اى طارئ.

كانت الوحدة المحلية قد وضعت خطة لتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتضمنت الخطة توزيع مجموعات العمل خلال الفترة الماضية بكافة المواقع لتطهير وتعقيم جميع الشوارع والمناطق والمدارس والكنيسة والمساجد وكافة المنشآت الحيوية