عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. البنتاجون ينشر رسميًا لقطات لأجسام طائرة غريبة

أجسام طائرة غريبة
أجسام طائرة غريبة

 كما لو أن العالم ليس لديه ما يكفي للتعامل معه في هذه المرحلة من الوقت، لدى الولايات المتحدة الأمريكية الآن تحدٍ عالمي آخر لإضافته إلى القائمة.

 

 وفقًا لموقع إنجادجيت التقني، فقد أصدرت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون رسمياً ثلاثة مقاطع فيديو تظهر "ظواهر جوية غير محددة" تعرف أيضاً بالأجسام الغريبة، تدور حول السماء فوق القواعد العسكرية الأمريكية، وقد تم نشر اللقطات من شركة خاصة في عام 2007.

 

 في المقاطع، يمكنك سماع الطيارين الذين التقطوا اللقطات التي تعبر عن دهشتهم من سرعة تحرك الأجسام، وهى روايات مماثلة حدثت في عام 2017، عندما أخبر طيار في البحرية الأمريكية شبكة CNN أنه رأى جسمًا غريبًا يتحرك بسرعة، مثل كرة بينج بونج، ترتد عن الحائط.

 

 أدت مثل هذه التقارير في الواقع إلى قيام البنتاجون بتشغيل برنامج رسمي للتعرف على "الأجسام الطائرة الغريبة UFO" لمدة خمس سنوات حتى عام 2012، عندما نفد التمويل.


 قال المتحدث باسم البنتاجون سو جوف لشبكة سي إن إن، إنه بالنسبة للمشاهد الأخيرة، فقد قرر البنتاجون نشر المقاطع من أجل توضيح أي مفاهيم خاطئة من الجمهور حول

ما إذا كانت اللقطات التي تم تداولها حقيقية أم لا، أو ما إذا كان هناك المزيد من مقاطع الفيديو أم لا.

 

 أضاف أنه بعد مراجعة شاملة، قررت الإدارة أن الإفراج المصرح به عن هذه الفيديوهات غير المصنفة لا يكشف عن أي قدرات أو أنظمة حساسة، ولا يؤثر على أي تحقيقات لاحقة في غارات المجال الجوي العسكري بظواهر جوية غير محددة.

 

باختصار، يقول البنتاجون إنه لا يوجد شيء يدعو للقلق - على الرغم من أنهم لم يوضحوا بالضبط ما هي هذه الأشياء، غالبًا ما يمكن رؤية مشاهد كهذه في حالة الطقس، واختبار الطائرات وظواهر أخرى، أو كما يتوقع أحد الأصوات في مقاطع الفيديو، فقد تكون مجرد طائرة من دون طيار.