رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوتيوب ينظم مهرجانًا عالميًا مجانيًا للأفلام مع Tribeca

Tribeca
Tribeca

مع إيقاف مهرجانات الأفلام التقليدية في الوقت الحالي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد COVID-19، يلجأ البعض إلى YouTube لتسليط الضوء على الأفلام.

 

تعاونت Tribeca Enterprises مع الخدمة لعرض مجاني عبر الإنترنت يتضمن ميزات وأفلامًا وثائقية وموسيقى وكوميديا ​​ومقابلات من مهرجانات حول العالم.

 

يدعى المهرجان الافتراضي We Are One: A Global Film Festival وسيستمر من 29 مايو إلى 7 يونيو، ستتضمن صفحات الفيديو روابط للتبرع لصالح منظمة الصحة العالمية وجهود الإغاثة COVID-19 المحلية.

 

قال المنظمون لصحيفة هوليوود ريبورتر إنه سيتم عرض الأفلام الجديدة والكلاسيكية، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان فيلم We Are One سيتضمن العروض الأولى التي تم تخصيصها للمهرجانات المؤجلة أو الملغاة، وسيتم الإعلان عن القائمة الكاملة لاحقًا.

 

الأفلام من النسخة الإلكترونية من Tribeca ستكون مجانية للبث، إلى جانب تلك التي تنظمها مهرجانات كبرى أخرى، مثل Sundance و Cannes و Venice و Toronto.

 

ومن بين المشاركين الآخرين مهرجان BFI London Film Festival، ومهرجان New York Film Festival، ومهرجان Annecy International Animation Film والمهتمين في طوكيو وبرلين وسيدني وكارلوفي فاري وسان سيباستيان ومومباي.

 

جعلت Tribeca بالفعل بعض برامجها متاحة للمشاهدة عبر الإنترنت، بما في ذلك تجارب الواقع الافتراضي، وتعاونت شركة South by Southwest مع Amazon لتدفق بعض أفلامها مجانًا على Prime Video بدءًا من اليوم.

 

على الرغم من أن البث لن يحل ولا ينبغي استبدال مهرجانات الأفلام تمامًا، إلا أنه سيساعد على الأقل العديد من صانعي الأفلام على مشاهدة أعمالهم حتى يتم تشغيل المهرجانات الواقعية مرة أخرى.