رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو .. انهيار ياسمين صبري في الحلقة الثالثة من رامز مجنون رسمي

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تبدأ الحلقة الثالثة من برنامج رامز مجنون رسمي باستضافة النجمة ياسمين صبري، وخلال الحلقة يتم خداع ياسمين وإقناعها أنها تصور ياسمين برنامج كرسي الحقيقة، الذي تقدمه أروي، ثم تجلس على كرسي وتسألها أروى العديد من الأسئلة الشخصية.

 

وتنتقل أروى إلى المرحلة الأخيرة من برنامجها حيث عرضت ٣ صور لنجوم الفن، ومنهم محمد رمضان، وياسمين رئيس وكان من بينهم رامز جلال.

 

ويخترق رامز الصورة ولتتفاجأ ياسمين  بوجوده ويطالبها بالخضوع للمقلب الذي تتعرض خلاله للصعق بالكهرباء وتغمرها المياه ويقوم الكرسي بالدوران مثل ألعاب الملاهي.

 

ويأمر رامز مساعده بإنزال الكرسي في حوض مليء بالماء، ويهددها بوضع حيوانات به فتترجاه لخوفها منه، وتناهر ياسمين وتبدأ بالصراخ فيطالب رامز بإخراجها وحل وثاقها ويحاول تهدئتها قبل أن يستدرجها للجزء الأخير من المقلب وتسقط في حفرة الماء ليعلن انتهاء

المقلب.

 

يذكر أن برنامج رامز مجنون رسمي تقديم رامز جلال وأرولى، وتعد فكرة البرنامج مقلب يقوم به رامز، ويكون أحد ضحايا المقلب من نجوم الفن والإعلام والرياضة، وبعض الشخصيات العامة، ومن أبرزهم: سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، كما سافر معه ثنائي الفريق الحارس الدولي محمد الشناوي والتونسي على معلول، والفنانين حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال، ومحي اسماعيل والراقصة جوهرة.

 

شاهد من هنا

 

اقرأ أيضًا .. فيديو .. علي معلول ينفعل على جلال في الحلقة الثانية من رامز مجنون رسمي