عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بداية صراع الطبقات الإجتماعية في الحلقة الثانية من مسلسل "ليالينا 80"

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

تبدأ أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "ليالينا 80" نجاح هشام (إياد نصار) في إنقاذ أخيه جلال (خالد الصاوي) من حادث حريق منزله، ليتفاجيْ بإصابته بمرض "الزهايمر" وتأخر حالته، ويبقى معاه للإطمئنان عليه.

 

تحدث خلال الحلقة في محاولة هشام للإطمئنان على أخيه جلال، يتلقى هاتف بحادثة إبنته جميلة (رنا رئيس)، وفي نفس الوقت يواجه جلال (محمد عادل) ذات الحادث، لتأتي له والدته رقية (صابرين) للاطمئنان عليه.

 

تشهد الحلقة تزاحم الأحداث داخل هشام بين قلقه على أخيه وعلى إبنته بعد إصابتها بالعمى المؤقت، فيذهب ليطمئن عليه يجد أن حالته تزداد سوءًا ولايستطيع مساعدته.

 

تنتهي الحلقة بصراع إجتماعي بين الطبقة الغنية التي تمثلها ملك(غادة عادل) وزوجها هشام وبين الطبقة الفقيرة التي تمثلها رقية ونجلها راضي، ويتبادلان التهم بالمتسبب في

الحادث الذي اثر حياة جميلة وراضي.

 

يذكر أن مسلسل "ليالينا 80" بطولة كل من غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، نورهان، محمد الشقنقيري، محمد عادل، محمد علي رزق، منة عرفة، جيهان أنور، رنا رئيس، حسني شتا، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح. ومن إنتاج:تامر مرسي، وتدور أحداثه في فترة الثمانينات، حيث ترصد الحياة الإجتماعية في هذه الفترة مع تصاعد الصراعات والأحداث طوال الحلقات.

 

اقرأ أيضاً..مقتل السادات يتصدر المشهد في الحلقة الأولى من مسلسل ليالينا 80