رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غدا .. انطلاق ملتقى التغييرات بعالم الأعمال خلال وبعد كورونا بجامعة المنصورة

جامعة المنصورة
جامعة المنصورة

يبدأ غدًا الثلاثاء الموافق 21 أبريل 2020 الملتقى الأول عبر الإنترنت بجامعة المنصورة (التغييرات في عالم الأعمال خلال وبعد أزمة كورونا المستجد) ويستمر حتى الأربعاء الموفق 22 أبريل.


يبدأ اليوم بجلسة افتتاحية بمشاركة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عطوة عميد كلية التجارة.


تتحدث خلال الجلسة الافتتاحية  الدكتورة مها فخري موسى الرئيس التنفيذي لمشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية عن أهداف المشروع وما حققه من إنجازات خلال أزمة Covid 19 ثم الجلسة الأولى مع أ.د عبد العزيز علي حسن وكيل كلية التجارة للدراسات العليا والبحوث، بروفيسور.محمود الثلث الخبير في علم الأوبئة والصحة العامة بالمملكة المتحدة  وحوار حول الأزمات الاقتصادية وطرق إدارتها في زمن الأوبئة.


تعقبها الجلسة الثانية مع الدكتور محمد الحديدي مدير التسويق بشركة Jovie لمنتجات

ألبان الأطفال والتعرف على تكنيكات تكييف الشركات لاستراتيجياتها التسويقية أوقات الأزمات، الدكتورة نيفين عبد الخالق نائب رئيس مجلس إدارة شركة جماعة المهندسين الاستشاريين للحديث عن توجهات سوق الأعمال خلال وبعد كورونا ثم الجلسة الثالثة والأخيرة في اليوم الأول مع م.أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية لمحافظة الدقهلية وحقائق وأرقام عن النمو المحلي وفرص ريادة الأعمال. 


هذا ويختتم اليوم الأول لجلسه عن الفرص المتاحه لذوي الاعاقه في عصر الازمه  و ما بعدها مع ممثلين مركز المنصورة لخدمات ذوي الاعاقه د سماح خميس و د إيمان ابو الفضل و ا زينب مسعد مديره مركز الحياه لذوي الاعاقه