رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد بن راشد يُطلق حملة لتوفير 10 ملايين وجبة للأفراد والأسر المتعففة خلال رمضان

 الشيخ محمد بن راشد
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

 وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم بإطلاق حملة لتوفير 10 ملايين وجبة، أو ما يعادلها من طرود غذائية خلال الشهر الفضيل، للأفراد والأسر المتعففة، وذلك وفقًا لما جاء في تغريدة نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وستكون الحملة بإشراف الشيخة هند بنت مكتوم.

 

 وقال محمد بن راشد آل مكتوم: "وجهنا اليوم بإطلاق حملة لتوفير "10 ملايين وجبة"، أو ما يعادلها من طرود غذائية خلال الشهر الفضيل للأفراد والأسر المتعففة.. الحملة ستكون بإشراف الشيخة هند بنت مكتوم، حفظها الله.. وهي أقرب وأنبل من وجدت لرعاية هذه الحملة الإنسانية في هذه الأوقات الاستثنائية".

 

 وأضاف: "إطعام الطعام، خصوصًا ونحن على أبواب الشهر الفضيل هي أولوية إنسانية ومجتمعية تفرضها ظروف أكبر أزمة يمر بها العالم من

حولنا.. أزمة أظهرت معدن دولتنا الأصيل وروح الخير المتجذرة في المجتمع.. لن يمرض أحد.. ولن يحتاج أحد.. ولن يجوع أحد على أرض الإمارات من دون أن يهتم به الجميع".

 

 وأضاف حاكم دبى "إطعام الطعام، خصوصًا ونحن على أبواب الشهر الفضيل هي أولوية إنسانية ومجتمعية تفرضها ظروف أكبر أزمة يمر بها العالم من

حولنا .. أزمة أظهرت معدن دولتنا الأصيل وروح الخير المتجذرة في المجتمع.. لن يمرض أحد .. ولن يحتاج أحد .. ولن يجوع أحد على أرض الإمارات دون أن يهتم به الجميع".