عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. طبيب وممرضة يخففون عن زملائهم في العزل الصحي بالإسماعلية

بوابة الوفد الإلكترونية

أذاع برنامج "صباحك مصري"، مقطع فيديو لمقطوعة موسيقية وأغاني وطنية أمام مستشفى العزل بأبو خليفة في الإسماعيلية لدعم مصابي فيروس كورونا.

 

ويذكر أن هناك العديد من المحاولات لتخفيف عن من حولهم من آثار العزل المفروض على المصريين سواء الحجر الصحي المفروض على المصابين أو العزل المنزلي الذي فرضه الأصحاء على أنفسهم لتجنب الإصابة، وتحرك في لفطة طيبة محمد حسن هلال، طبيب بمستشفى عزل الإسماعيلية، بمبادرة للتخفيف عن زملائه الأطباء.

 

وعزف عازف الكمان إسلام الصياد، مجموعة من المقطوعات الموسيقية للطاقم الطبي للتخفيف عنهم في ظل التوتر التي يعيشونه الآن، بالإضافة إلى أن إحدى الممرضات قامت بغناء واحدة من الأغاني الوطنية مع عازف الكمان لتزيد من الروح المعنوية للطاقم الطبي.

 

وكشف الملحن وعازف الكمنجة إسلام

الصياد، عن عدم تردده في تلبية طلب الذهاب إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحي بالإسماعيلية للعزف والترفيه عن العاملين والمرضى بالمستشفى، مؤكدًا  أن أحد الأطباء تواصل معه بعد عزفه لمقطوعة موسيقية في أحد شوارع الإسماعيلية وطلب منه الذهاب لمستشفى الحجر الصحي لعزف مقطوعات موسيقية.


وأضاف الصياد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر2" اليوم الثلاثاء، أنه قدم هذا العمل وهو في قمة سعادته مع تفاعل الأطباء.

شاهد الفيديو..