رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

في حملة على محلات الجزارة .. ضبط كمية لحوم بأختام مزورة في سوهاج

في حملة على محلات
في حملة على محلات الجزارة .. ضبط كمية لحوم بأختام مزورة

شنت إدارة المجازر و التفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بسوهاج، برئاسة أحمد حمدي مدير الإدارة، وتوجيهات الدكتور عصام عرفة مدير المديرية، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة على محال الجزارة وبيع اللحوم بمدينة سوهاج.
من جانبه قال الدكتور أحمد حمدي مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم ، إنه بالتنسيق مع مراقبة الأغذية بمركز سوهاج، والإدارة الصحية، وقوة من مركز شرطة سوهاج، والوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، تم شن حملة مكبرة استهدفت محال بيع اللحوم بدائرة المركز.
وأضاف ”حمدي” أنه تم ضبط 100 كيلو جرام لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي وتحمل أختاما مزورة، وتم تحرير محاضر بها تمهيدا لإعدامها بالطرق الآمنة.
وأشار مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بسوهاج إلى أنه شارك في الحملة الدكتور عصام خضير والدكتور ريمون فايز من مديرية الطب البيطري.
من الجدير بالذكر أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا جنوب محافظة سوهاج، نفذت حملة مكبرة على محال بيع اللحوم والجزارين، بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك وإدارة الطب البيطري تمكنت خلالها من ضبط 105 كيلو جرام لحوم متعفنة وغير صالحة للإستهلاك الأدمي.