رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آبل تكشف تفاصيل كيفية عمل تتبع جهات الاتصال بكورونا

آبل
آبل

شاركت Apple و Google تفاصيل لا بأس بها حول خطط تتبع جهات الاتصال بفيروس كورونا المستجد COVID-19 مع إعلانهما المشترك، لكنهما تركا بعض الفجوات.

 

ومع ذلك، كانت شركة Apple على استعداد لملء بعض الفراغات في متابعة مع The Verge. تدرك الشركة قيود البلوتوث وأن تطبيقات التتبع يمكن أن تأخذ في الاعتبار مدة القرب من التنبيهات لتقليل فرص الإنذارات الكاذبة. قد يحذرك فقط عندما تكون على مقربة من مريض COVID-19 لفترة طويلة من الوقت. قد تحصل على تنبيه إذا كان هناك شخص مصاب في نفس الحافلة ، على سبيل المثال ، ولكن ليس إذا كان شخص ما يمشي في الشارع.

قدمت شركة التكنولوجيا أيضًا مزيدًا من التفاصيل حول كيفية عمل واجهة برمجة تطبيقات التتبع. عندما يتم دمج الميزة على مستوى نظام التشغيل ، سيتعين عليك تمكين واجهة برمجة التطبيقات قبل أن تبدأ في إرسال واستقبال إشارات Bluetooth. وإذا لم يكن لديك

تطبيق رعاية صحية داعم في هذه اللحظة ، فستظل تحصل على آخر 14 يومًا من أحداث التقارب بمجرد تثبيت هذا التطبيق.

هذا لن يضمن نظامًا مثاليًا. قد لا يزيل التنبيهات الكاذبة تمامًا ، ومن المحتمل أن ينتشر الفيروس من خلال تفاعلات سريعة جدًا (على سبيل المثال ، شخص عطس للتو قبل المشي) التي لا تظهر. ومع ذلك ، قد تثبت فعاليتها عندما يكون المسؤولون على استعداد لبدء رفع إجراءات الإغلاق. قد يضطر الناس فقط إلى البقاء في المنزل في مواقف محددة ، بدلاً من تحمل الإبعاد الاجتماعي الذي يبدو أنه لا نهاية له.