رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور .. رئيس الغردقة يتابع إصلاح خط المياه وتوافر السلع و لق الشواطئ

المحـافظـات

الأربعاء, 08 أبريل 2020 19:38
صور .. رئيس الغردقة يتابع إصلاح خط المياه وتوافر السلع و لق الشواطئ
البحر الأحمر : عزة فرغلى

تابع اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة، اليوم الأربعاء، إصلاح خط المياه بمنطقة أبو عشرة والذي تقوم به شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغردقة، والأعمال الجارية لإصلاح خط المياه الشرب، قطر 450 مللي 18 بوصة، و الواقع بمدينة الغردقة بحي جنوب الغردقة، والذي يخدم منطقة أبو عشرة والإعلام وعثمان.

 

وقال وجدي بأنه تم الدفع بفرقتي عمل

من الفنيين بالشركة، لسرعة إنهاء أعمال التصليح وضخ المياه للوحدات السكنية مرة أخرى، مؤكدا ضرورة الانتهاء من الإصلاح بوجه السرعة

 

كما  تابع رئيس المدينة  اليوم توافر السلع الأساسية من خضروات وفاكهة للاطمئنان على توافر السلع الغذائية بأسعارها الطبيعية، والتأكد من توافرها للمواطنين بأسعار مناسبة.

 

كما تابع توزيع العربات والتي تم التنسيق بين الوحدة المحلية ومديريه التموين والتجارة ومباحث التموين ببيع الخضروات والفاكهة بشوارع المدينة بالمناطق السكنيه لمنع التكدس بسوق الدهار، وأكد توافر الخضار والفاكهة بأسعار مناسبة، والمناطق مبارك 11 والاحياء وابوعشرة والأستاد والمدارس. حيث التقي بالبائعين وحذرهم من المغالاة في الأسعار وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 كما تابع رئيس مدينة الغردقة شواطيء الغردقة، وتأكد من تنفيذ قرار الغلق المطاعم والكافيهات، وعدم وجود أي مواطنين على الشواطئ

 

،

أهم الاخبار