عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 400 كيلو لحوم ودواجن فاسدة بميت غمر بالدقهلية

لحوم ودواجن فاسدة
لحوم ودواجن فاسدة

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه تم ضبط 400 كيلو جرام من اللحوم والدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمى بإحدى ثلاجات حفظ اللحوم بقرية دقادوس بمركز ميت غمر.

 

 جاء ذلك بعد اطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور عبدالمنعم المنجى وكيل وزارة الطب البيطرى بالدقهلية بشان نتائج حملات المرور التفتيش بمديرية الطب البيطرى بالتعاون مع قطاع التموين ومباحث التموين.


وأوضح مختار أن الكمية المضبوطة تم التحفظ عليها؛ وإحالة المحضر المحرر بشأنها والذى أوصت فيه لجنة التفتيش بإعدامها إلى النيابة العامة لأعمال شئونها ووجه المحافظ لمتابعة تصرفات النيابه فى الواقعة، مؤكدا اتخاذ الإجراءات وفقا لتقرير لجنة التفتيش وقرار النيابة العامة.

 

وقد وجه محافظ الدقهلية لضرورة تكثيف الحملات التفتيشية للجان المرور والتفتيش على منافذ بيع اللحوم ومنتجاتها؛ وجميع المنشآت الغذائية والتموينية والمحلات والأسواق للتأكد من صلاحية المواد المعروضة وكفايتها لمتطلبات المواطنين والتصدى لأية محاولات للتلاعب من أى نوع خاصة مع  اقتراب شهر رمضان المبارك؛ والعمل على  تطبيق القانون بكل الحسم والحزم حفاظا على صحه وحياة المواطنين وتوفير ما يطلبونه من سلع غذائية ومواد تموينية بالجودة المطلوبة وبالأسعار المناسبة.