رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تصريحات حياة الفهد عن العمالة بالكويت تضعها فى مرمى نيران النشطاء

أثارت تصريحات الفنانة الكويتية حياة الفهد جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، بعد مطالبتها ضرورة ترحيل العمالة الأجنبية المصابة بفيروس كورونا المستجد من الكويت، لمنع تفشي الوباء بشكل أكبر في بلادها.

وقال مغردون إن الوافدين في البلاد اساتذة جامعات وعلماء ومعلمين ومهندسين يشاركون في بناء الوطن، لافتين أن الكويت لا تنكر فضل هؤلاء فى بناء الكويت وتعليم أبنائها ومنحها الخبرة الكافية للنهوض والتقدم بين دول العالم.

وشدد البعض على أهمية عدم التعميم فى الحديث عن العمالة المتواجدة في الكويت، لان معظمهم يمتلكون من الكفاءة ما يضع الوطن على قائمة الدول المتقدمة.

وتابع نشطاء ، شعب الكويت لا يوافق على عفوية السيدة حياة الفهد عن رفضها استمرار تواجد الوافدين في البلد بعد أزمة كورونا وعدم

استقبال الكويت للعمالة، مؤكدين أن اقتراح الفنانة يتعارض مع الضمير الكويتي الذى تأسس على المحبة والخير بين أبناء الشعوب العربية، قائلين: "لعل البركة تأتي من وافد رفع يده للسماء وقال ربي احفظ هذا البلد".

وأضاف مغردون، أن حديث حياة الفهد عن العمالة الوافده وترحيلهم بمثابة صدمة للكثيرين، موضحين أنهم من صناعة تجار الاقامات، ولا ذنب لهم في وباء الكورونا الذى تفشي في جميع دول العالم، وتسائل البعض، كيف نكون دولة الإنسانية، ونطالب برمي البشر في البر؟.