رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الوادى الجديد يفتح منافذ لبيع منتجات الصوب الزراعية

تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بفتح منافذ لبيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة من منتجات الصوب الزراعية، قامت الوحدة المحلية لمركز الخارجة بفتح منفذ بميدان البساتين بالخارجة.

وأكد اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم أنه  تم توفير ١٠ طن من البطاطس والطماطم لبيعها بأسعار ٢ جنيه لكيلو البطاطس و٤ جنيهات لكيلو الطماطم  بالإضافة إلى توافر كافة السلع الأساسية والخضروات بفروع الشركة المصرية لتجارة الجملة "مصرية ماركت " ، وذلك لتخفيف العبء علي المواطنين والحد من إستغلال بعض التجار لرفع الأسعار، مؤكداََ على توافر كافة السلع الأساسية.

يذكر ان محافظ الوادى الجديد اعلن امس عن وصول ٥ آلاف عبوة من منتجات التطهير والتعقيم وذلك بالتنسيق مع

جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة لتغطية إحتياجات المواطنين بالمحافظة من خلال المنافذ التى تتيحها الوحدة المحلية بالقري والمصالح الحكومية والجمعيات والمنافذ المتنقلة، على أن تقوم هذه الجهات بحصر إحتياجاتها لتوفيرها خلال ٤٨ ساعة.

موضحا أن هذه المنتجات سيتم طرحها بأسعار الجملة لتكون فى متناول كافة المواطنين، فى إطار خطة المحافظة للتخفيف من الآثار الإقتصادية للأزمة ورفع العبء عن المواطنين، مشيرا إلي أنه جاري التنسيق لتوفير كميات إضافية لتغطية كافة  الإحتياجات.