رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة أميرة إسبانية بكورونا يشعل رعب رواد السوشيال

الأميرة الإسبانية
الأميرة الإسبانية

أشعلت وفاة الأميرة الإسبانية ماريا تيريزا بفيروس كورونا الفتاك، رعب رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم، مؤكدين أن الأمر مريب للغاية، ويشير إلى تزايد خطورة المرض حول العالم، ووصله إلى مراكز قوى العالم.

 

وقال عدد من رواد "تويتر" خلال المشاركة في هاشتاج خليك في البيت: "لما الأميرة الأسبانية ماتت من كورونا احنا هيحصل لنا إيه، خليك في البيت يابني أنت وهو، استر يارب انها تقترب، يارب الناس تتعظ وتوعى وتفضل في البيت بقى".

 

وكانت مدريد قد أعلنت هذا الأسبوع أنها ستنفق 432 مليون يورو على أدوات التشخيص والأقنعة وغيرها من اللوازم المرتبطة بالوقاية من مرض كوفيد 19.

 

وكشفت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، وفاة ماريا تيريزا، 86 سنة، من عائلة بوربون بارما الملكية، جراء فيروس كورونا المستجد، لتصبح أول فرد من عائلة ملكية حول العالم تفقد حياتها جراء الفيروس القاتل.

 

وأعلن شقيقها الأصغر، الأمير سيكستوس

هنري من بوربون بارما، الأخبار المأساوية بينما يصارع العالم جائحة كورونا المستجد.

 

وقالت قناة يورو نيوز المعنية بالشأن الأوروبى، إنه في عز الأزمة الصحية التي تمر بها إسبانيا بسبب استشراء فيروس كورونا في البلاد والذي أودى بحياة آلاف الأشخاص وإصابة آخرين توجهت الحكومة الإسبانية صوب الصين لشراء معدات طبية وأطقم الاختبارات التشخيصية للفيروس القاتل.

 

يذكر أن الحكومة الإسبانية أعلنت قرارها سحب 9000 من أجهزة الاختبار الصينية لتشخيص الإصابة بفيروس كورونا التي اشترتها مؤخرا مبررة القرار بأن المعدات لا يوثق فى دقتها، التي صنفتها بأنها لا تتجاوز 30 فى المئة.