رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على الرغم من التحذيرات من كورونا.. شواطئ سيدني مليئة بالزوار

تجمعات سيدني
تجمعات سيدني

يستمر سكان مدينة سيدني في الاستهزاء بإرشادات التباعد الاجتماعي الصارمة حيث تجمع مئات الأشخاص في المناطق الخارجية الشهيرة في جميع أنحاء المدينة  في ظل مواجهه البلاد جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

وإمتلأت الشواطئ الشمالية للمدينة براكبي الدراجات وراكبي الأمواج  ومن يستمتعون بالطقس المشمس 24 درجة صباح يوم السبت ، على الرغم من الدعوات المتكررة للبقاء في المنزل أو الحفاظ على مسافة 1.5 متر بين بعضهما البعض وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتظهر الصور المنشورة المئات من السكان يتحدون القيود بشكل صارخ ، وتجمعوا في الحديقة والشواطئ والمتنزهات ،وقد تم حظر هذه الأنشطة أو اقتصارها على 10 أشخاص كحد أقصى هذا الأسبوع بموجب إجراءات جديدة للمساعدة في الحد من انتشار العدوى.

وتأتي اللقطات المروعة في الوقت الذي ارتفع فيه عدد القتلى في البلاد إلى 14 يوم السبت بعد وفاة امرأة تبلغ من العمر

91 عامًا كانت قد ثبتت اصابتها بـ COVID-19.

وارتفع عدد حالات الإصابة بالفيروس التاجي المؤكدة في أستراليا إلى 3603 ، مع 1617 حالة في نيو ساوث ويلز  المدينة الأكثر تضرراً في البلاد.

وظهرت غالبية حالات الإصابة بـ COVID-19 في الولاية من ضواحي سيدني الشرقية ، حيث شوهد مئات الأشخاص يتدفقون إلى الشواطئ الشعبية في المنطقة الأسبوع الماضي.

وأصدرت الولاية والحكومة منذ ذلك الحين دعوات عديدة للأستراليين لفعل الشيء الصحيح والالتزام بالمبادئ التوجيهية التي يمكن أن تنقذ مئات الأرواح.

شاهد الصور...

موضوعات ذات صلة:بعد تفشي كورونا.. الأمريكيون يتركون وصاياهم عبر الإنترنت