رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بأمر كورونا.. منع دخول الباعة الجائلين إلى مركز ومدينة ساقلتة

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلته شرق محافظة سوهاج برئاسة عبد المنعم عبد القوي، رئيس المركز، اليوم السبت حملة مكبرة أمام المدخل الشمالي للمركز بناحية قرية الجلاوية استهدفت كافة الباعة الجائلين الوافدين على المركز من المراكز الأخرى وجرى خلال الحملة منع دخولهم لدائرة المركز وذلك ضمن الإجراءات الوقائية من إنتشار فيروس كورونا المستجد.


من جانبه قال عبدالمنعم علي عبد القوي رئيس المركز انه تم شن حملة أمام مدخل مركز ومدينة ساقلته بزمام قرية الجلاوية جرى فيها منع دخول الباعة الجائلين بسياراتهم التي تحمل البصل والثوم والقادمين بها بقصد التجول بها وبيعها بقرى مركز ساقلتة.


وأضاف رئيس مركز ومدينة ساقلتة أنه تم التنبيه على كل الباعة القادمين للمركز بعدم القدوم مرة أخرى مشيرًا إلى أن القرار

جاء لحماية أبناء المركز والقادمين من الخارج على حد سواء منعًا لنقل العدوى بين المواطنين لافتًا إلى أنه جرى تنفيذ الحملة بتأمين من قوات مركز شرطة ساقلته وبمشاركة نواب المركز ورئيس مجلس قروي الجلاوية.
جدير بالذكر أن محافظ سوهاج كان أصدر عدد من القرارات الهامة ومنها حظر إقامة جميع الأسواق العامة والعشوائية على مستوى المحافظة وغلق مقاهي الإنترنت “السايبرات” الواقعة بدائرة المحافظة وغلق جميع قاعات الأفراح وحظر إقامة أي سرادقات للمناسبات “أفراح، عزاء، أعياد ميلاد، وغيرها.