عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال الحظر .. عامل يقتل زوجته بالفأس ويحول جثتها إلى أشلاء بطهطا

شهدت قرية الصوالح بدائرة مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج وقوع جريمة بشعة خلال ساعات الحظر حيث قام عامل بقتل زوجته وتقطيعها بفأس خاصة بالأرض الزراعية وحول جثتها إلى أشلاء بسبب خلافات على منزل وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا العام.

وكان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطاراً من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائى يفيد تلقي مركز شرطة طهطا بلاغا بمقتل ربة منزل بناحية قرية الصوالح دائرة المركز. 

إنتقل اللواء نائب المدير لقطاع الشمال ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين من خلال التحريات الأولية التى قادها الرائد محمد كمال رئيس مباحث المركز

ومعاونه النقيب احمد العمدة قيام عادل قلدس بساره 38 سنة عامل يقيم بقرية الصوالح دائرة المركز بالتعدى على زوجته أميرة مريد سلمان 28 سنة ربة منزل بفاس تستخدم فى الأرض الزراعية حتى تحولت جثتها إلى أشلاء بسبب خلافات على منزل.

تمكنت وحدة مباحث المركز من إلقاء القبض على المتهم وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة ونقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا العام واستدعاء الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.