رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حملة مكبرة لرفع القمامة والمخلفات الصلبة بغرب سوهاج

نفذت الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج برئاسة فريدة سلام رئيس الحي حملة مكبرة لرفع القمامة والمخلفات الصلبة وكنس وتمهيد الشوارع الرئيسية والفرعية بقطاعات الحي.


وقالت فريدة سلام أنه بناءا على توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم بشأن أعمال النظافة ورفع القمامة والمخلفات الصلبة بنطاق المراكز والقرى والأحياء نفذت الوحدة المحلية حملة بالمعدات والعمال لنظافة منطقة القيسارية والأراضي الفضاء بذات المنطقة وتم خلالها كنس الشوارع ورفع أكثر من 25 طن من القمامه من المناطق المذكورة.


وأضافت رئيس الحي بأن ذلك يأتي في إطار الإرتقاء بمنظومة النظافة ومتابعة أعمال رفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية ، والعمل علي تكثيف

حملات النظافة والتخلص الآمن من القمامة والمخلفات لحماية البيئة والحفاظ علي الشكل الحضاري  وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.


وأشارت فريدة سلام أنه جاري إستمرار أعمال النظافة بباقي قطاعات وشوارع حي غرب من خلال ورديات النظافة التي تتم علي مدار اليوم.


وأكدت رئيس الحي على مسئولى النظافة ببذل المزيد من الجهود في مجال النظافة وأعمال التجميل وإضافة لمسة جمالية والإرتقاء بالمظهر الحضارى اللائق بحي غرب