رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. زحام شديد بمترو الأنفاق قبل ساعة من تطبيق حظر التجوال

شهد الخط الأول بمترو الأنفاق حالة من الازدحام والتكدس بين الركاب، وذلك في آخر حركة لقطارات المترو بالخط الرابط بين المرج وحلوان، قبل ساعة من تطبيق قرار حظر التجوال الذي أعلن عنه مجلس الوزراء. كما شهدت حركة المترو بالخط الثاني الرابط بين شبرا الخيمة والمنيب حالة من التكظس بين الركاب بعد تأخر حركة التقاطر بين كل قطار، قبل نصف ساعة من وقف حركة المترو وتطبيق قرار حظر التجوال.

 

وكانت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق قامت بتعديل جداول التشغيل بعد قرار مجلس الوزراء بفرض حظر التجوال، لتكون مواعيد قيام ووصول آخر قطارات اليوم من المحطات الانتهائية ومقابلتها في المحطات التبادلية بالخطوط الثلاثة كالتالي:- (الخط الأول ) : قيام أخر قطار من محطة حلوان الساعة ٥ مساء ليصل المرج الجديدة الساعة 6.35 مساء وقيام آخر قطار من محطة المرج الجديدة الساعة 5,20 مساءا ليصل محطة

حلوان الساعة 6,45 مساءا (الخط الثاني ) : يكون قيام آخر قطار من محطة شبرا الخيمة 5,30 مساءاً ليصل محطة المنيب الساعة 6,25 مساءا وقيام آخر قطار من محطة المنيب الساعة 5,30 مساءاً ليصل إلى محطة شبرا الخيمة الساعة 6,20 مساء.

 

( الخط الثالث ) : قيام آخر قطار من نادي الشمس الساعة 5,20 مساءا ليصل محطة

العتبة 5,45 مساءاً ليقوم من محطة العتبة الساعة 6 مساءا ليصل محطة نادي الشمس 6,25 مساءاً . ويبدأ التشغيل بالخطوط الثلاثة بدءاً من صباح يوم الغد الخميس 26/3/2020 في الساعة السادسة صباحاً.