رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأرصاد : طقس البحيرة غدا معتدل

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة ستبدأ في الارتفاع  مضيفة أن درجات الحرارة أعلى من المعدلات الطبيعية بحوالي ٦ درجات، لافتةً إلى ظهور أشعة الشمس خلال فترة الظهيرة يجعل هناك حالة من الدفء .

 

وأكدت الهيئة، أن هذا الارتفاع في درجات الحرارة مؤقت، وستعود درجات الحرارة إلى المعدلات الطبيعية بداية من يوم الأربعاء، مطالبةً المواطنين بعدم الإنخداع في حالة الجو وتخفيف الملابس.

 

وأشارت إلى وجود نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على أغلب المناطق، كما تتواجد فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق المتفرقة من السواحل الشمالية .

 

وطالبت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بضرورة متابعة النشرات الجوية خلال فصل الربيع حيث يشهد حالة من الرياح المثيرة للأتربة والتغيرات المستمرة في حالة الطقس ودرجات الحرارة وتختلف من يوم ليوم، وكذلك الإختلاف بين درجة

الحرارة بين النهار والليل . ​ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود غداً الثلاثاء، طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على باقي الأنحاء نهاراً، شديد البرودة ليلاً على باقي الأنحاء .

 

ويتوقع الخبراء أمطار خفيفة على مناطق متفرقة على السواحل الشمالية، وهناك شبورة صباحاً، ورياح معتدلة على كافة الأنحاء، نشطة أحياناً على السواحل الشمالية .

 

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة وإرتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية .درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد بالبحيرة  .العظمى ٢٣° : الصغرى ١٣°.