رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل قوت القلوب حديث السوشيال ميديا.. والنشطاء: تسلية الحجر المنزلي

تصدر مسلسل قوت القلوب للفنانة ماجدة زكي والمخرج مجدي أبو عميرة محرك البحث جوجل بمصر، والذي عرضت أولى حلقاته أمس، والتي تدور احداثه في إطار إجتماعي كوميدي.

إقرأ أيضًا: خليك في المنزل.. علي الحجار يقدم لجمهورة حفلات أون لاين

والمسلسل من نوعية الدراما المطولة حيث سيعرض على جزئين الأول مكون من 25 حلقة، سيعرض قبل السباق الرمضاني، على أن يعرض الجزء الثاني عقب شهر رمضان المبارك، وتدور احداثه حول سيدة تعاني من عدم الاتزان وتعمل عاملة في مدرسة لترربي أبنائها مما يسبب لها العديد خاصة من ابنها الجامعي الذي يريد أن تغير مهنتها إلا أنها ترفض بشدة.

ويعتبر مسلسل "قوت القلوب" عودة المخرج الكبير مجدى أبو عميرة إلى الدراما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه الجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية" عام 2016، كما هو عودة النجمة ماجدة زكي للتعاون مرة أخرى مع أبو عميرة بعد  مشاركتها معه في مسلسل الرجل الأخر 1999.

إقرأ أيضًا: كيني روجرز.. مغني أمريكي خلدته أغنية Lady

والمسلسل من بطولة رانيا فريد شوقي وسهر الصايغ ومحمد انور واسلام جمال وعمرو صحصاح مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

فيما شارك الفنان محمد أنور أحد أبطال المسلسل تغريدة له عبر صفحته

بتويتر، يوضح فيها لجمهوره موعد عرض المسلسل وعلق:"مسلسل قوت القلوب يوميًا علي قناة الحياة الساعة التاسعة مساءًا".

فيما أشاد الجمهور من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالحلقة الأولى من المسلسل وعبروا عن أرائهم فيها عبر تغريدات على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، ومن بين التعليقات :"مسلسل قوت القلوب لماجدة ذكي بجد حاجة عظمة.. مسلسل محترم جدا وقصته أسرية هادفة".

وبشكل ساخر لفتت أحد النشطاء أن المسلسل جاء في وقت جيد حيث الحجز المنزلي والمناشدات بعدم الخروج مما سيجعله وسيلة للتسلية كوميدية وترفيهية وقال:"هنقضي يومين الحجر المنزلي دا بنتابع مسلسل "قوت القلوب" بتاع ماجده ذكي ست عظمة وتمثيلها حوار".

وتابعت أخر:"الحاجة اللي بتخليني اقعد قدام التلفزيون عبلة كامل وماجدة ذكي وماجدة كانت عظمة في الحلقة الأولى في مسلسل قوت القلوب..من احلى الفنانات الكوميديانات حقيقي"، وقال أخر:"مسلسل قوت القلوب شكله من الاول كدا حاجه تحفة".