رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نوكيا تقدم 3 هواتف جديدة ذكية في مؤتمر صحفي عن بُعد

كشفت شركة HMD العالمية، المطورة لأجهزة هواتف نوكيا، اليوم الخميس، في مؤتمر صحفي عن بُعد، النقاب عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة والتي ستنضم إلى عائلة هواتف نوكيا الأصلية، إضافةإلى خدمتها السلسة الجديدة لتجوال البيانات.

 

ويعد الهاتف نوكيا 8.3 5G Nokia 8.3 5G أول هواتف الجيل الخامس في محفظة هواتف نوكيا، جنباً إلى جنب مع الهاتفين نوكيا 5.3 Nokia 5.3، ونوكيا 1.3 Nokia 1.3، وأحدث الأعضاء الجدد في عائلة نوكيا الأصلية، الهاتف نوكيا 5310 Nokia 5310.

 

أدخلت HMD العالمية خدمة جديدة لخدماتها المبتكرة، وهي خدمة HMD كونكت لتجوال البيانات العالمية الجديدة كلياً، وهي الخدمة المبتكرة وسهلة الاستخدام، والتي تبقي المستخدمين على اتصال دائم بكل ما يهمهم.

 

وبالتزامن مع طرحها المميز لأجهزتها الجديدة وخدمة بياناتها المبتكرة، عززت HMD العالمية من تواجدها على المسرح العالمي، بالكشف عن توسعها في البرازيل خلال الربع الثاني من العام الجاري 2020، واحتفالها بشراكتها مع الفيلم السينمائي الـ 25 لجيمس بوند "No time to die"، والذي تعرضه دور السينما في نوفمبر المقبل، ويمكن لمحبي الشخصية السينمائية الشهيرة الحصول على محفظةحماية الهاتف الحصرية 007 كيفلر007 Kevlar  للهواتف من طراز نوكيا 6.2 Nokia 6.2 ونوكيا 7.2Nokia 7.2.

 

قال فلوريان سيخ كبيرالمسؤولين التنفيذيين في HMDالعالمية: "أشعر بفخر كبير بفضل الابتكارات التي نطرحها اليوم، وهو مايؤكد مجدداً إلتزامنا الراسخ بأن هواتف نوكيا تتطوراًدائما، واليوم ندشن

لمرحلة جديدة في تاريخHMD العالمية، وهي المرحلة التي ندخل فيها إلى عصر الجيل الخامس للاتصالات بهاتف جيل خامس ذكي وعالمي بحق ومواكب للتطورات المستقبلية".

 

أضاف يوهو سارفيكاس، كبير مسؤولي المنتجات في HMD العالمية: "نعتز كثيراً بالعمل مع شركائنا لإنتاج أجهزة فريدة من نوعها، ومتحمسون للغاية للإعلان عن إطلاق عدد من المنتجات الأولى من نوعها، وبفضل نظام كوالكوم سنابدراجون 765GQualcomm® Snapdragon ™ 765G استطعنا تطوير أول هاتف نوكيا ذكي عالمي من الجيل الخامس، وقد حرصنا ونحن نقوم بتصميمه على توفيره بسعر مناسب".

 

أضاف: "وقد ساعدتنا حلول كوالكوم للجيل الخامسQualcomm 5G، ليس فقط في تضمين أكثر من  40 مكون RadioFrequency متنوع في وحدة واحدة، بل أيضاً في أن إثراء الهاتف نوكيا 8.3 5G Nokia 8.3 5G بأكبر عدد من موجات الراديو بترددات تبدأ من 600 هيرتز وحتى 3.8 جيجاهيرتز، وهو ما يعني أنه هاتف عالمي ومستقبلي".