رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عاطل متهم بالاتجار في الاستروكس بالتجمع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس عاطل متهم بتصنيع وترويج مخدر الاستروكس بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط المتهم الهارب

 

أكدت تحريات ومعلومات وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الأول قيام عاطل - مقيم بدائرة القسم باستئجار فيلا بدائرة القسم ، يتخذها مسرحاً لتصنيع وتجهيز مادة الأستروكس المخدر بقصد الإتجار.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبط والده عاطل - مقيم بذات العنوان حال تواجده بالفيلا المشار إليها، وعثر بداخل الفيلا على كمية من البردقوش المخدر وزنت  5 كيلو جرام، 6 زجاجات من مخدر البودرة بإجمالى  6 كيلو جرام.

 

كمية من مخدر الحشيش وزنت  30 جرام. 14 علبة من عقار SOMATROPIN بإجمالى عدد  32 أمبول. كمية من السرنجات، ماكينة تكييس ولصق، وميزان حساس. ماكينة

عد مبالغ مالية.وقطعتين سلاح أبيض  وهاتفين، وماسك وجه – كمامة -، قفازات، كمية من الأكياس الفارغة معدة للتعبئة.وكمية من الزجاجات الفارغة، ومبلغ مالى، وسيارة ملاكى ملك المتهم الثانى.

 

بمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط إعترف بقيامه بالإشتراك مع نجله المتهم الهارب فى تصنيع مادة الأستروكس المخدر وترويجها على عملائهما بإستخدام المضبوطات المشار إليها، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعه والهاتفان للإتصال بعملائهما والسيارة للنقل والترويج والأسلحة البيضاء بقصد الدفاع عن نشطهما الإجرامى .

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة..وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.