عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. ميزة من واتساب لمستخدمي iPhone طال انتظارها

قد يحصل مستخدمي آيفون iPhone ، قريبًا على تحديث في تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp سيعيد خيار الاختصار.

 

وفقًا لتقرير من WABetaInfo؛ النظام الأساسي عبر الإنترنت الذي يتتبع التغييرات والميزات القادمة في تطبيق المراسلة الفورية، سيستعيد مستخدمو iPhone دمج ورقة المشاركة.

 

ستسمح لك هذه الميزة بشكل أساسي بمشاركة العناصر مباشرة إلى دردشة WhatsApp الخاصة بجهة الاتصال، وستبدأ في رؤية الاختصارات لدردشات جهات الاتصال التي تدردش معها كثيرًا.

أشار لتقرير WABetaInfo إلى أنه تم رصد هذه الميزة في الإصدار التجريبي 2.20.40.20 من تطبيق iOS الآن وسيتم طرحها قريبًا كجزء من تحديث التطبيق التالي الذي ستجده في App Store - الإصدار 2.20.40.

بخلاف هذه الميزة، أوضح تقرير WABetaInfo أيضًا أن إصدار iOS التجريبي من WhatsApp يأتي مع رموز معاد تصميمها قليلاً، تم رصدها في كل من صفحة معلومات الاتصال وصفحة الإعدادات.

 

 هناك أيضًا تحسن من حيث ميزة قفل الشاشة، خصوصًا عند فتح WhatsApp في المرة الأولى بعد إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك، هناك أيضًا تحسينات عامة لإدارة سجل المكالمات الخاص بك

وحتى في تطبيق WhatsApp المصغر.

 

وأخيرًا، يدعي التقرير أن هذا التحديث سيصلح بعض الألوان الداكنة، وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون؛ فإن إصلاحات الألوان الداكنة تكون في سياق ميزة الوضع الداكن التي تم طرحها مؤخرًا لكل من أجهزة iPhone و Android.

 

كانت هذه الميزة واحدة من أكثر الميزات التي طال انتظارها لعام 2020، في منشور مدونته، وصف واتساب الوضع المظلم بأنه الميزة الأكثر طلبًا من مستخدميه في كل مكان.

 

يدعي صانع التطبيق، مع أكثر من 2 مليار مستخدم، أن الميزة ستساعد في تقليل إجهاد العين، وأنه أثناء اختيار الألوان، أرادوا تقليل إجهاد العين واستخدام الألوان الأقرب إلى الإعدادات الافتراضية للنظام على iPhone و Android على التوالي.