رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. مصادرة 135 شيشة ومقاعد وكراسي في حملة على مقاهي سوهاج

نفذت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج برئاسة عاطف الصمطي رئيس الحي حملة مكبرة على المقاهي العامة والكافتيريات بناءا على قرار اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم بحظر استخدام الشيشة بنطاق المحافظة، أسفرت عن مصادرة 135 شيشة و10 كنبات و25 كرسي وذلك تطبيقا لقرار منع استخدام الشيشة كأحد أهم الإجراءات  الاحترازية التي تم اتخاذها لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

 وقال عاطف الصمطي رئيس حي شرق إن الحملة استهدفت عدد كبير من المقاهي دائرة الحي والذين تبين عدم امتثالهم لقرار منع الشيشة وعليه تم ضبط ومصادرة 135 شيشة ومقاعد وكنب مضيفا أنه تم التنبيه على غالبية أصحاب المقاهي بعدم معاودة شراء معدات جديدة لمخالفة قرار المنع مشددا على أن المقاهي والكافيهات التي لن تلتزم بمنع تقديم الشيشة سيتم

غلقها وناشد المواطنين بالتعاون من أجل صحتهم.

 

وأشار “الصمطي” أن الحملة شارك فيها مفتشي الأغذية والإدارة الصحية وشرطة المرافق بقيادة المقدم أحمد الحسيني ومتابعة ميدانية من مساعدي رئيس الحي وسكرتير الحي.

وأكد رئيس حي شرق سوهاج على أن الحملات مستمرة حفاظاً على صحة المواطنين، وفي إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

كان اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم، قد أصدر قرارا بمنع استخدام الشيشة في المقاهي والكافتيريات بدائرة مدن ومراكز وقرى المحافظة، كإجراء احترازياً للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد.