رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتهامات أهلاوية لاتحاد الكرة بإثارة الأزمات داخل القلعة الحمراء

بوابة الوفد الإلكترونية

اشتعلت الحرب الباردة بين مسئولى النادى الأهلى، وعلى رأسهم محمود الخطيب واللجنة المؤقتة التى تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى رغم صدور قرار بتأجيل مباراة الأهلى وإنبى التى كانت مقررة اليوم السبت والمؤجلة من الجولة الخامسة عشرة للدورى الممتاز.

وحمل الخطاب الذى أرسله النادى الأهلى لاتحاد الكرة انتقادات واضحة للجنة الجناينى بسوء إدارة بطولة الدورى وإهدار مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة، بعد إجبار الأهلى على خوض مباراته مع سموحة فى الدورى بعد ٤٨ ساعة فقط من وصول فريق الكرة إلى القاهرة، بعد رحلة طيران استمرت ثمانى ساعات، وقبلها الانتقال بالحافلة لمدة ساعة من مدينة بريتوريا إلى جوهانسبرج، وذلك عقب أداء مباراة صن داونز فى إياب دور الثمانية لدورى رابطة الأبطال.

وقال الأهلى فى خطابه إن اتحاد الكرة أصر على إقامة المباراة المشار إليها، ولم يراعِ حالة الإجهاد والإرهاق التى يعانى

منها اللاعبون، الذين يمثل غالبيتهم مع زملائهم فى الأندية الأخرى القوام الرئيسى للمنتخب، الذى يستعد لخوض التصفيات الإفريقية بعد أيام.

ونال محمد فضل نجم الأهلى الأسبق وعضو اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة اتهامات كبيرة من جانب مواقع التواصل الاجتماعى وبعض المسئولين داخل القلعة الحمراء بداعى إثارة الأزمات فى وجه القلعة الحمراء على مدار أكثر من واقعة، على رأسها ما تردد بأن تقرير «فضل» لعب دوراً كبيراً فى إيقاف محمود كهربا لنهاية الموسم بأحداث السوبر بخلاف تمسكه بإقامة لقاء سموحة بعد وصول الأهلى بـ48 ساعة فقط بالدورى.