رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإصلاح الزراعي الابتدائية بنجع حمادي " تُنشئ أجمل حديقة مدرسية حكومية

في إطار إثراء روح المنافسة بين مديري ووكلاء المدارس التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية شمالي قنا، بما يخدم العملية التعليمية وتفعيلًا لمبدأ المشاركة المجتمعية تعتزم مدرسة الإصلاح الزراعي الابتدائية بنجع حمادي الإعلان عن قُرب افتتاح أعمال إنشاء حديقة متميزة ومتفردة وغير تقليدية بما تحتويه من شلالات وأحواض مائية ومناظر طبيعية جاذبة للتلاميذ في مبادرة تُعد الأولي من نوعها في مدرسة حكومية بصعيد مصر .


وقال أبو الوفاء عبد السلام الدردير مدير عام الإدارة التعليمية، أن هذا العمل يستحق الإشادة والتشجيع وتذليل كافة العقبات وتقديم كل ما يمكن لأجل إخراجه بالصورة اللائقة خاصة مع قُرب افتتاح الحديقة التي أري أنها ستكون أجمل حديقة مدرسية لمدرسة حكومية في جنوب الصعيد خاصة لأنها تحمل أفكار جديدة ومبتكرة وغير مسبوقة في أي مدرسة حكومية بل ربما علي مستوي الجمهورية.


وأوضح " الدردير" أن ما تقوم

به مدرسة الإصلاح الزراعي الابتدائية بنجع حمادي تحت إشراف وتنفيذ الزميلين محمد أبو الحسن ومحمد علي، وكيلا المدرسة يدعو للفخر ويؤكد علي أن مصرنا الغالية بخير ويؤكد على أن معلمي مصر الشرفاء مستمرون في مسيرة العطاء.
ووجه مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي ، الشكر والتقدير لكل القائمين على هذا العمل المتميز والرائد ولكل المخلصين والمجدين والمبتكرين من أبناء الإدارة التعليمية بنجع حمادي.


يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا الذي لا يدخر جهدًا في تقديم كل ما يخدم العملية التعليمية بالمحافظة.