عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بورفؤاد يتعادل مع نبروه في دوري القطاعات

بوابة الوفد الإلكترونية

تعادل فريق بورفؤاد تحت 20 عاماً مواليد "1999" مع نظيره فريق نبروه في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم على ملعب نبروه فى الجولة الخامسة لدوري القطاعات لتلك المرحلة السنية.

وأدار المباراة طاقم تحكيم من منطقة دمياط مكون من محمد أبو عماره حكم ساحة ويعاونه احمد موسى و محمد نبيل كمساعدين ، بتلك النتيجة يرتفع رصيد نادى بورفؤاد إلي النقط السادسة ليحتل بهم المركز الأول بينما يرتفع رصيد نادى نبروه إلى النقطه الرابعة يحتل بهم المركز الخامس.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم نادي نبروه بهدف للاشيء فى شوط متوسط المستوى بين الفريقين وانحسر اللعب في منطقة وسط الملعب دون خطورة على المرامين باستثناء هدف نبروه. ومع مطلع الشوط الثاني يستفيق

فريق بورفؤاد ويشن الكثير من الهجمات الخطيرة لتسفر هذه الخطورة عن هدف التعادل فى الدقيقة 39 عن طريق اللاعب إسلام الجيد من دربكه داخل منطقة الجزاء ليضعها بوجه القدم لتسكن الشباك لينتهي الشوط الثاني والمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما . مثل فريق بورفؤاد في المباراة : أحمد عثمان محسن. محمود عبدالمعين. كريم رمضان. عمر علاء. محمد عادل. محمد الجرايحي. كريم فتحي . مصطفى محمود . محمد الجندي. حسن الرمالى. إسلام الجيد.