عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نقيب المهندسين بالقليوبية يدلي بصوته في انتخابات التجديد النصفي

 انتخابات التجديد
انتخابات التجديد النصفي

أدلى المهندس مصطفي مجاهد نقيب المهندسين  بمحافظة  القليوبية ورئيس  مجلس إدارة شركة مياه الشرب بصوته في انتخابات التجديد  النصفي لنقابة المهندسين بمحافظة القليوبية، والتي بدأت في العاشرة صباح اليوم الجمعة وتستمر حتى السابعة من مساء اليوم تحت الإشراف القضائي برئاسة المستشار  عدلي عبدالفتاح جاد والمستشار حافظ احمد عباس ومشرف اللجنة الفرعية المستشار إسلام إبراهيم.

ويشرف على الانتخابات 12 مستشارا في 12 لجنة انتخابية بنادي بنها الرياضي وفي ظل تواجد أمني مكثف لتأمين سير العملية الانتخابية.

وقال مجاهد إن النقابة العامة والفرعية بالقليوبية تقف على مسافة واحدة من كل  المرشحين تاركين الفرصة لجموع المهندسين لاختيار مهندسين أكفاء ذو فكر عالي

يساعدون على الدفع بالعجلة الاقتصادية وتقدم الوطن.
وقال المهندس تامر رمضان رئيس لجنة الإنتخابات إنه تم توفير كافة سبل إنجاح العملية الانتخابية والتنسيق مع كافة الأجهزة لإنجاح تلك الانتخابات مشيرا إلى أن الانتخابات تجري على 7 مقاعد "2 مدنى و2 ميكانيكا و1 كهرباء و1 عمارة و1 تعدين وبترول".
وأضاف أن هناك تعليمات مشددة من المهندس مصطفى مجاهد نقيب المهندسين بالقليوبية بإجراء العملية الإنتخابية بمنتهى الحيادية تجاة المرشحين.