عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. تامر أمين عن بوست حفيد مبارك: كان مكبوت وانفجر

مبارك وعمر علاء مبارك
مبارك وعمر علاء مبارك

عقب الإعلامي تامر أمين، على نعي حفيد الرئيس الأسبق محمد حسني مباك لجده على صفحته ب"فيس بوك"، قائلا: "كلمات طالعة من القلب وبحرقة، واضح أنه كان مكبوت وانفجر".


وأشار "أمين"، خلال برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الخميس، إلى أن الكلمات صادرة من فتى صغير، ولكنها بمعنى كبير، مضيفا: "موافق على كل كلمة كتبها حفيد مبارك"، لافتا إلى أنه كان يتمنى أن يكون مبارك حيا حتى يرى القلوب التي تعتصر حزنا على فراقه.
وأكد أمين  أن وفاة مبارك أحزنت الكويتين جدًا حيث تأتي تزامنا مع عيد استقلال الكويت، لافتا إلى أن الكويتيين يعترفون بفضل مبارك عليهم حتى الآن في حرب تحرير الكويت، متابعا: "حزن الكويتيين على مبارك أكتر مننا".

 

يذكر أن عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الأسبق حسني مبارك، كتب عبر صفحته على "فيس بوك"، راثيًا جده:" مصر  كلها تمطر يوم وفاتك كإن سماءها بتعيط عليك و الجامعات و المدارس كلها أجازة كإنها

أعلنت الحداد عليك و تموت في أول يوم من أيام رجب كإن ربنا

 

بيفيض من فضله و كرمه عليك و وفاتك بعد أسبوع واحد من براءة أولادك اللي كانوا بيبروك و بيعطفوا عليك  و تموت موتة كريمة على سريرك لا مسجون و لا مقتول و لا معتدى عليك و ربنا يطول في عمرك لحد ما تشوف بلدك.

 


قوية و عفية و كل أعداءك في السجون اللي تآمروا عليك و فجأة ملايين المصريين يحزنوا و يِرثوك و يدعولك بالخير و يترحموا عليك و يتعملك حداد رسمي و جنازة عسكرية و كبار القادة و الوفود يصلوا عليك".

شاهد الفيديو..