رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد هروب حربي مسلسل الأخ الكبير يثير فضول المشاهدين

اثارت أحداث الحلقة 40 من مسلسل الأخ الكبير شغف وفضول الجمهور بمختلف الدول العربية، الأمر الذي زاد من عمليات البحث عليه ليتصدر محرك البحث جوجل بمصر والمملكة العربية السعودية، حيث نجح في تكوين قاعدة جماهيرية عريضة، واصبح من ابرز المسلسلات المعروضة حاليًا.

إقرأ أيضًا: بعد إنقاذ عثمان لسلجان من الموت.. قيامة عثمان تعود للصدارة من جديد

وصلت الشرطة لمنزل حربي للقبض عليه لتورطه في مقتل شقيقته وفريدة وسوزي، ولكن يصل جمال قبل الشرطة ويحذره من قدومهم فيهرب منهم، ويثير فضول الجمهور حول ما سيكون مصير حربي وهل سيتمكن من الهرب ليثبت براءته أم أن الاحداث ستتعقد ويقع في مشاكل أكبر.

وعلى الجانب الأخر يحاول شريف أن يقوم بعملية تهريب مشبوهه، فيما يكلف كريم رانيا ملاح بمساعدته في الإيقاع بشريف من خلال مقابلة جمال في الحارة، ويذهب رفعت والمحامى لرئيس المباحث سمير ويقدموا له معلومات جديدة عن طبيعة شغل شريف وعلاقته بزوجة رفعت، كما أنه ألح عليها كثيرًا لمشاركته مما جعلها تخسر أموال كثيرة بعد عملها معه، ويؤكدوا أن له علاقة بما حدث في فيلا سوزى ومقتل كل من صفية وفريدة.

والمسلسل إجتماعي درامي تدور احداثه في إطار شعبي درامي ملئ بالاحداث المثيرة والمشوقة

ويتخلله قصص حب وخفة ظل، وهو من بطولة كلا من محمد رجب، دينا فؤاد، أيتن عامر، هبه مجدي، عبير صبرى، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، ايهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج اسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

إقرأ أيضًا: صور.. رامي جمال يطرح ألبوم "أنا لوحدي" في الأسواق والمتاجر الموسيقية

ويعرض الأخ الكبير في تمام الساعة الـ الثامنة مساءاً، أما الإعادة فتكون على 3 فترات وهي كالتالي أولهم  في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً على قناة CBC Drama ، ثم يتم الإعادة في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً عبر قناة CBC، واإعادة الأخيرة تكون في تمام الساعة الثانية مساءاً على قناة CBC Drama.