عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غلق 12 مركزًا للدروس الخصوصية فى بلبيس شرقية

داهمت حملة من رئاسة مجلس ومدينة بلبيس، بالتنسيق مع مسؤلي الإدارة التعليمية، عددًا من مركز الدروس الخصوصية "السناتر" المنتشرة في مناطق متعددة بالمدينة.

 

ترأس الحملة اللواء سامي علام، رئيس المدينة، وبتوجيهات هشام مسعود، مدير الإدارة التعليمية، ومارست الحملة عملها الرقابي والانضباطي بمنطقة المنشية والمتاجر الشعبية وسط المدينة، وقد تم إغلاق 12 مراكز غير مرخصة وعدد 2 سيبر نت، وتشميعهم بالشمع الأحمر، والتحفظ على السبورات ومقاعد الطلاب وأثاثها.

 

قال اللواء سامي علام، رئيس مجلس ومدينة بلبيس في تصريحاته لـ "الوفد"، إنه أصدر تعليمات مُشددة بغلق أي سنتر تعليمي "مركز خصوصي" يزاول المهنة خلال فترة اليوم الدراسي، وعدم  السماح بتشغيل الكافيهات المجاورة للمدارس والمناطق التعليمية في تلك الفترة، حفاظًا على مستقبل الطلاب

ولعودة المدرسة لسابق عهدها كمنارة علمية لأولادنا.

 

وذكر أنه أجرى حديثًا مع الطلاب وقت زيارة المراكز الخصوصية، وأكد لهم ضرورة العودة إلى المدرسة وحضور الحصص الدراسية خلال اليوم الدراسي، كي يتم الأستفادة من الأمتيازات المتاحة بالمدرسة من أنشطة طلابية متنوعة سواء فنية أو رياضية.

 

أوضح "علام" إنه تم إتخاذ الأجراءات القانونية تجاه المراكز المخالفة ومن يديرها، وعمل تحريات حول كافة المراكز الخصوصية العاملة في المدينة والتي لم تحصل على التراخيص اللازمة لمزاولة مهنة التدريس.