رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"معالجة الجريمة والتحذيرمنها".. محاضرة بثقافة الفيوم

نظم فرع ثقافة الفيوم، عددا من الفعاليات والأنشطة الثقافية والأدبية والفنية تحت إشراف سماح كامل مدير عام الفرع وذلك بالمكتبةالعامه بقصر ثقافة الفيوم وعدد من بيوت الثقافة والمكتبات الفرعية. 


وتواصلت فرقة سنورس المسرحية تقديم العرض المسرحى" هوس" لليوم الثالث على التوالي  للمخرج إسلام تمام وتأليف طنطاوى عبد الحميد وسط حضور جماهيري كبير.


كما عقد بيت ثقافة ابشواى محاضرة بعنوان " معالجة الجريمة والتحذير منها" لفضيلة الشيخ أحمد ممدوح، تحدث عن معنى الجريمة وأنواعها وطرق الوقاية منها.


بينما نفذت مكتبة مطرطارس الفرعية ورشة فنية لعمل اكسسوارات معدنية لتعليم الفتيات الموهوبين رواد المكتبة بعض الأشكال المتنوعة من الإكسسوارات والأشغال اليدوية باستخدام خيوط الصوف والخرز. 


 واختتمت مكتبة الطفل بمكتبة الفيوم العامة بالتعاون مع قسم الموهوبين بإدارة شرق الفيوم التعليمية ومدارس الشهيدة جاسمين شريف،  السادات الإعدادية بنين، النهضة الاعدادية بنات، ومعهد فتيات ترسا الإعدادي بالأزهر الشريف اليوم الأخير من مبادرة "العنف ضد الأطفال" بكلمة لرئيس قسم الموهوبين بإدارة شرق بكلمة عن معنى العنف وأضراره ونبذه  من كل الأديان، كما ألقى خالد العزيزي بقسم الموهوبين إدارة غرب التعليمية  محاضرة عن أنواع العنف وأسبابه وطرق الوقاية والعلاج.